اللعب المشترك في Modern Warfare 2 لا يمكن إيقافه على الحاسوب و XBOX

لاعبو كلا المنصتين غير سعداء تمامًا

لقد اكتشف لاعبو Xbox والحاسب الشخصي الشخصي لتو أنه لا يمكنهم تعطيل اللعب المشترك في Call of Duty: Modern Warfare 2.

تم إطلاق Modern Warfare 2 من Activision في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الجمعة، حيث يستطيع لاعبو PlayStation تشغيل أو إيقاف ميزة اللعب المشترك، لاعبو Xbox والحاسب الشخصي ليسوا سعداء بهذا الأمر.

هناك بعض الأسباب التي تجعل لاعبي Xbox يرغبون في تعطيل اللعب المشترك، مثل محاولة الإبتعاد عن الغشاشين على الحاسوب (الهاكرز)، أو ببساطة يمكن للاعبي المنصة اللعب مع لاعبي الحاسوب عند وضع لوحة المفاتيح الفأرة فقط.

الأمر ليس جديد على عنوان COD لأنه لا يزال لاعبي Xbox محبطين من اللعب القسري في Call of Duty: Warzone، هناك طرق للتغلب على هذا في إعدادات النظام لجهاز Xbox، ولكنها لا تعمل دائمًا، وغالبًا ما يجد لاعبو Xbox أنفسهم في أوقات انتظار كبيرة للتوفيق بين اللاعبين بدلاً من الدخول مثل منصة Playstation.

على الرغم من أن اللاعبين قد شهدوا تحديثًا بسعة 40 جيجابايت في اليوم الأول قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب، بعد فترة وجيزة من يومها الأول، زاد الحجم الإجمالي لـ Call of Duty: Modern Warfare 2 قليلاً ووفقًا للتقارير، يبلغ حجم البيانات الآن حوالي 152 جيجابايت، ومع كُل ما رأيناه، لم نرى أي تحسين بصدد الأمر.

لقد تواصل الكثر من اللاعبين مع Activision بشأن هذا اللعب المشترك القسري من قبل والتناقضات بين Xbox و PlayStation، لكن الشركة لم تعلق حتى الآن، ولكن لا تقلق .. سوف نطلعك على آخر المستجدات إذا سمعنا أي رد من الناشر قريبًا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button