شركة Kadokawa مالكة FromSoftware تستحوذ على مطور Octopath Traveler

تسعى الشركة لخلق تعاون بين جميع استوديوهاتها المملوكة

في ظل عمليات التسريح الأخيرة في الصناعة والإستحواذات أيضًا، تم الكشف عن استحواذ شركة الإعلام اليابانية Kadokawa Corporation على ACQUIRE، الاستوديو الذي قام بتطوير ألعاب Octopath Traveler لصالح شركة Square Enix.

يقول المالك Kadokawa أن ACQUIRE ستعمل كشركة فرعية مملوكة بالكامل، وتقول إنها تعتزم توليد “التآزر” عبر جميع الشركات التابعة لتطوير الألعاب المملوكة لها وهي FromSoftware و Spike Chunsoft، وقالت Kadokawa في تقرير أرباحها الأخير أنها تسعى لإنشاء عناوين قوية في صناعة الألعاب، لذلك قاموا بتحويل شركة ACQUIRE Corp إلى شركة فرعية مملوكة بالكامل.

“من خلال الاستحواذ على الشركة التي أنتجت ألعابًأ ناجحة بملايين المبيعات، نتوقع تحقيق تآزر مع الشركات التابعة الحالية المرتبطة بالألعاب، وتعزيز قدراتنا في التخطيط والتطوير على مستوى المجموعة برمتها، وتعزيز تشكيلة ألعابنا.”

على الرغم من أن شركة ACQUIRE ربما تكون معروفة بأنها المطور المشارك لعنوان Octopath Traveler، إلا أنه في سنواتها الأولى قام الاستوديو بتطوير ألعاب مثل Tenchu ​​وWay of the Samurai، والجدير بالذكر أن Tenchu عنوان مملوك لشركة FromSoftware، في حين أن Way of the Samurai مملوكة لشركة Spike Chunsoft وكلاهما مملوك لشركة Kadokawa Corporation.

وبالنظر إلى تاريخ ACQUIRE مع كلا المطورين المذكورين أعلاه، تقول Kadokawa إنها تريد أيضًا من الإستوديو أن يتعاون مع FromSoftware و Spike Chunsoft، الذين كانت لدى ACQUIRE علاقة تعاون معهم من قبل.

اخبرنا توقعاتك حيال الإستحواذ عزيزي القارئ والمشاريع التي من المتوقع أن يتعاون بها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار