مضمار السباقات Rocket Racing في لعبة Fortnite يجعل السباقات أكثر إثارة!

إصدار 28.20 من ROCKET RACING

استعد تأهب عزّز! اربط الحزام وانطلق على مضمارين متقدمين في إصدار 28.20 من Rocket Racing في Fortnite. ستجعلك هذه المضامير تنزلق عبر المنعرجات والمنعطفات، وهي مثالية لاستعراض الألوان الجديدة الخاصة بأثر الإطار دخان الانزلاق! افتح هذه الألوان بإثبات أنك متسابق محترف في المهام الجديدة.

زد من سرعتك على المضامير المتقدمة

استرخ في مقعد السائق — حيث يجلب الإصدار 28.20 مضمارين متقدمين سيختبران قدرتك في السباق الصاروخي:

شلالات الاحتفال 2

هل أنت معجب بشلالات الاحتفال؟ إذًا فلتبدأ الاحتفالات! لكن لا تظن أن شلالات الاحتفال 2 سيكون عبارة عن حفل طويل — فتكملة شلالات الاحتفال هذه زاخرة باالأخطار على طول الطريق حتى خط النهاية. واجه منعطفاته بجسارة في سباق مصنف بمجرد بلوغك الرتبة بلاتيني I!

الانزلاق النهاري 2

المضمار الثاني، الانزلاق النهاري 2 ، ليس مناسبًا للتنزه في يوم عطلة. تتميز هذه التكملة للانزلاق النهاري بطريق قاسٍ ومتعرج سيجعلك تتعلم القيادة بشكل جانبي. إيّاك أن تنزلق في أحلام اليقظة أثناء القيادة — سيُفتح الانزلاق النهاري 2 بمجرد بلوغك الرتبة بلاتيني I في سباق مصنف.

مهام جديدة وألوان دخان الانزلاق الجديدة

اهزم منافسيك في ألوان طلاء جديدة! تمت إضافة سبع تحديات مصنفة إلى مهام الضبط للموسم صفر التي تُكلفك بإظهار مرتبتك المتميزة. الهدف من كل تحدي هو إكمال عدد معين من السباقات عند درجة تصنيف معينة. على سبيل المثال:

  • أكمل 10 سباقات في الدرجة “ذهبي” أو أعلى (يفتح أثر إطار دخان الانزلاق البرتقالي)

يمنح كل تحدي لونًا جديدًا لأثر إطارات دخان الانزلاق بعد إكماله. واجه التحديات لإضافة المزيد من الألوان إلى مجموعتك! جميع مهام الضبط للموسم صفر — بما فيها التحديات المصنفة — متاحة حتى 26 مارس 2024، الساعة 7 صباحًا بتوقيت الرياض.

Fortnite

التحسينات الأساسية وإصلاحات الأخطاء

لقد استمع مطور Fortnite إلى تعليقاتكم حول التصادمات (سواء من لاعب إلى لاعب أو التصادم مع البيئة) طوال الموسم صفر ونوافقكم الرأي.، وهم مستمرون في تحسينها وجعلنا التصادمات أقل حدةً بكثير في الإصدار v28.20.

  • لم تعد القيادة في خطر تؤدي إلى إيقاف تشغيل دواسة الوقود خلال مدة تأثير الخطر. إذ تُطبق الآن عقوبة أعلى لخفض السرعة ويُفرض تسارع أقل حتى لا يتداخل مع الانزلاقات.
  • سنقوم بمراقبة كيفية تأثير هذا التحسين خلال الموسم صفر. نرجو تزويدنا بتعليقاتكم حول ما إذا كان هذا التعديل يؤدي لتحسين تجربة السباق.
  • لقد أضفنا إعدادًا للوحات الأسماء المخصصة للأيقونات فقط.
  • تم إصلاح مشكلة استبعاد المتفرجين أحيانًا لكونهم خاملين في أثناء نهايات السباق.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يؤدي استخدام التربو بعد زيادة السرعة أو الانجراف إلى عدم حصولك على السرعة المطلوبة.
  • تم تحسين جودة الصورة في شاشة ما بعد السباق.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button