الإعلامي المطلع جيسون شراير ينفي وجود ريميك للعبة Bloodborne من الأصل

Bloodborne

بعد أن أنهت سوني صفقة الاستحواذ على استيديو Bluepoint المتخصص في تقديم نسخ الريميك للعديد من حصريات بلايستيشن اخرها Demon’s Souls Remake، أصبح الجميع متشوق للغاية لسماع الإعلان عن ريميك واحدة من أكثر حصريات سوني تميزاً وهي لعبة Bloodborne.

تحدثت العديد من الشائعات في وقت سابق حول هذا المشروع، وكان آخرها من الإعلامي والمسرب الشهير كولين موريارتي الذي تحدث عن حصوله على معلومات من مصادر خاصة تشير الى ان مشروع استديو Bluepoint التالي ربما يكون Bloodborne Remake او Remaster.

الإعلامي المطلع جيسون شراير نفى هذا الأمر بشكل غير مباشر في رده على أحد المتابعين حين سأله حول امكانية التحدث عن تسريبات مشروع Bloodborne Remake، حينها أكد الإعلامي بأنه لم يمكنه تسريب شيء غير موجود من الأساس!

نتذكر جميعًا أن رئيس بلايستيشن السابق سوهي يوشيدا ألمح بشكل واضح الى قائمة الألعاب التي يلعبها في الوقت الحالي، حيث كانت ضمن قائمة الألعاب التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه على تويتر لعبة سولز “غير معلن عنها” كما تم وصفها، وأضاف ملاحظة أخيرة بأنها ليست لعبة Elden Ring.

على كل حال لا يزال جمهور اللعبة متعطش للغاية من أجل الحصول على نسخة محسنة للعبة سواء ريماستر او ريميك، ولا تتوقف المطالبات بعودة اللعبة من جديد، والتي استمر جمهور اللعبة بتوجيهها الى شركة سوني المالكة لحقوق العنوان طوال السنوات الماضية دون اي استجابة حتى الان.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار