الإعلامي المطلع جيسون شراير ينفي وجود ريميك للعبة Bloodborne من الأصل

Bloodborne

بعد أن أنهت سوني صفقة الاستحواذ على استيديو Bluepoint المتخصص في تقديم نسخ الريميك للعديد من حصريات بلايستيشن اخرها Demon’s Souls Remake، أصبح الجميع متشوق للغاية لسماع الإعلان عن ريميك واحدة من أكثر حصريات سوني تميزاً وهي لعبة Bloodborne.

تحدثت العديد من الشائعات في وقت سابق حول هذا المشروع، وكان آخرها من الإعلامي والمسرب الشهير كولين موريارتي الذي تحدث عن حصوله على معلومات من مصادر خاصة تشير الى ان مشروع استديو Bluepoint التالي ربما يكون Bloodborne Remake او Remaster.

الإعلامي المطلع جيسون شراير نفى هذا الأمر بشكل غير مباشر في رده على أحد المتابعين حين سأله حول امكانية التحدث عن تسريبات مشروع Bloodborne Remake، حينها أكد الإعلامي بأنه لم يمكنه تسريب شيء غير موجود من الأساس!

نتذكر جميعًا أن رئيس بلايستيشن السابق سوهي يوشيدا ألمح بشكل واضح الى قائمة الألعاب التي يلعبها في الوقت الحالي، حيث كانت ضمن قائمة الألعاب التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه على تويتر لعبة سولز “غير معلن عنها” كما تم وصفها، وأضاف ملاحظة أخيرة بأنها ليست لعبة Elden Ring.

على كل حال لا يزال جمهور اللعبة متعطش للغاية من أجل الحصول على نسخة محسنة للعبة سواء ريماستر او ريميك، ولا تتوقف المطالبات بعودة اللعبة من جديد، والتي استمر جمهور اللعبة بتوجيهها الى شركة سوني المالكة لحقوق العنوان طوال السنوات الماضية دون اي استجابة حتى الان.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button