مصدر: جهاز PlayStation 6 سيكون أقوى كونسول في الجيل القادم

مع مرور ما يقرب من 3 سنوات ونصف على إصدار الجيل الحالي، يبدو أن شركة Sony بدأت خططها الأولية للجيل القادم وهذه الخطط متمثلة في جعل جهاز PlayStation 6 هو أقوى جهاز في الجيل القادم، وهي لا تخشى قضاء الوقت اللازم لتحقيق هذا الهدف بحسب المصادر.

تأتي هذه المعلومات من مقطع جديد شاركته قناة RedGaming Tech هذا الأسبوع، هذه المعلومات ليس فقط على الجيل الجديد من سوني لكن أيضًا على PlayStation 5 Pro، وفي حين أن شركة Sony لم تعلن بعد نسخة البرو المزعومة، يقال أن استوديوهات الطرف الثالث بدأت في الحصول على إصدارات التطوير مؤخرًا من أجهزة البرو.

أما بالنسبة لجهاز PlayStation 6، فإنه دخل مراحل التخطيط منذ عام تقريبًا ولم يتم الاستقرار على مواصفاته، مثل المعالج المركزي والذواكر العشوائبة وما إلى ذلك، وتتحدث شركة سوني مع استوديوهات التطوير حتى الآن لتعديل المواصفات، ومن المؤكد أنه سيتم تصنيعه بواسطة شرائح وتقنيات AMD كالمعتاد، ولكن AMD هي البائع الوحيد الذي تفكر فيه شركة Sony وفقًا لـ RedGaming Tech، وهذا أمر جديد إلى حد ما حيث كانت شركة Sony تتحدث مع العديد من الشركات ومنها NVIDIA في الأجيال السابقة.

في حين أن مواصفات الجهاز لم يتم تحديدها بعد، فإن شركة Sony عازمة على جعل PlayStation 6 أقوى منصة في جيلها، وبالتالي فهي مستعدة لأخذ الأمور بتريث وهدوء، حيث يقال إن موعد الإصدار سيكون في 2028، وبحسب آخر المعلومات فإن تقنية تتبع الأشعة ستتضاعف 3 مرات عن الجيل الحالي.

هذه المعلومات بعيدة عن أي تاكيد رسمي، لذلك لا تأخذ هذه المعلومات على أنها رسمية حتى يتضح ذلك اكثر خلال السنوات القادمة.

ما هي توقعاتكم حول قوة الجيل المقبل؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button