كل ما نعرفة عن لعبة Ghost Recon Breakpoint الجديدة, اسلوب اللعب, تاريخ الاطلاق و العرض الاول..

العب بدور جندي عمليات خاصة من النخبة خلف خطوط العدو في لعبة..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن لعبة  Ghost Recon Breakpoint وهي أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon، والتي ستتوفر في 4 أكتوبر/4 صفر على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد تجديد صيغة سلسلة Ghost Recon بنجاح مع لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، يقدم لنا استديو يوبي سوفت فرع باريس مغامرة جديدة كليا تضع اللاعبين بدور “الأشباح” من جديد، وهم وحدة عمليات خاصة من النخبة تابعة للولايات المتحدة لكن الوحدة هذه المرة عالقة خلف خطوط العدو، في مواجهة أعتى عدو لهم حتى الآن.

تُصنف لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تحت ألعاب التصويب العسكرية وتجري أحداثها في عالم مفتوح متنوع وعدائي والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي أو بطور تعاوني لأربع لاعبين. سيستكشف اللاعبون الجزيرة الغامضة “أوروا”، حيث تتلاقى المنشآت الأكثر تطوراً مع الطبيعة الجامحة. تعتبر “أوروا” موطناً لعملاقة التكنولوجيا شركة “سكيل تِك” مبتكرة الآلات المسيرة، وقد وقعت الجزيرة في الأيدي الخاطئة وانقطعت جميع الاتصالات معها.

لقد سيطر “الذئاب”، وهم وحدة عسكرية أمريكية سابقة منشقة مميتة، على الجزيرة. وقاموا بقيادة رفيق “نوماد” السابق في السلاح، الملازم الكولونيل “كول د. ووكر” الذي يلعب دوره الممثل جون بيرنثال، بإعادة برمجة آلات “سكيل” المسيرة وتحويلها لآلات قاتلة، وهم على أتم الاستعداد لاستخدامها مهما كانت الخسائر. تم إرسال “نوماد” و “الأشباح” في مهمة استطلاعية، لكن أُسقِطت مروحياتهم. ولإنهم مصابون ومطاردون ومن دون أي دعم، سيخوضون تجربة عسكرية قاسية وهم يحاربون من أجل النجاة والقضاء على “الذئاب” واستعادة السيطرة على “أوروا”.

استعراض اسلوب اللعب

تشكل المنحدارت الحادة والإصابات المتراكمة والشعور بالإرهاق تحديات جديدة تواجه اللاعبين، حيث عليهم اختبار مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة أمام تضاريس “أوروا” المتنوعة. وللتغلب على كل هذه الشدائد، سيتمتع اللاعبون بحرية تامة لإنجاز مهماتهم وسيكون لديهم الكثيرمن الأدوات والخيارات التكتيكية لاستخدامها، بما في ذلك مجموعة من الميزات العسكرية الجديدة. سيكون بإمكانهم حمل جثث أعدائهم ورفاقهم والتخفي بالبيئة باستخدام ميزة Prone Camo وإقامة المعسكرات مع زملائهم عبر ميزة Bivouac من أجل إدارة المعدات وتغيير الفئات وصقل استراتيجياتهم.

كما سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين آلاف تركيبات التخصيص لصنع “الشبح” المثالي، والحفاظ على شخصيتهم وتقدمها الذي تحرزه خلال اللعبة في كلا الطورين الفردي والتنافسي (PvP) المتوفران عند الإطلاق.

كما ستحظى Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بخطة دعم قوية لمحتويات ما بعد الإطلاق، مع إصدار تحديثات منتظمة بعد إصدارها. والتي تتضمن إضافة قصص وفئات وميزات جديدة بشكل مستمر، وللمرة الأولى بتاريخ سلسلة Ghost Recon ، ستضم اللعبة نوعاً جديداً من محتوى “نهاية اللعبة” (endgame) وهي: “الغارات” (Raids).

بالإضافة إلى ما سبق، أعلنت يوبي سوفت عن النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة “الذئاب” للمقتنين من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بالإضافة تمثال “نوماد” المستقل للمقتنين من صنع Ubicollectibles:

  • النسخة الذهبية: ستتضمن اللعبة الأساسية بالإضافة إلى تذكرة العام الأول.
  • النسخة المطلقة: ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة.
  • نسخة “الذئاب” للمقتنين: ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة، وتمثال فاخر للملازم الكولونيل “كول د. ووكر” من Ubicollectibles ، وكتيب معدني (Steelbook)، ورسومات فنية (lithographs) حصرية، وقلادة “ووكر”، وخريطة “أوروا” مقاومة للمياه، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية للعبة.
  • يتوفر تمثال “نوماد” المستقل للمقتنين من صنع Ubicollectibles للطلب المسبق عبر متجر Ubisoft.

وسيحصل اللاعبون الذين يشترون النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتين على دخول مبكر للعبة قبل 3 أيام على صدورها. أما الذين يطلبون Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مسبقاً فسيتمكنون من دخول بيتاGhost Recon Breakpoint في وقت أقرب لموعد الإطلاق، بالإضافة إلى حزمة “شركة سنتينل” التي تتضمن عتاداً حصرياً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button