الاخبار

شركة Valve تستقطب مطورين للعمل على عدة عناوين سرية..

اعلنت شركة Valve في وقت مبكر من هذا العام انها تنوي العودة الى مجال تطوير و نشر العاب الفيديو و استعدادا لهذه الخطوة الكبيرة تم الاعلان مؤخرا عن عدة وظائف للانضمام الى استيديوهات الشركة التي على ما يبدو ستتولى العمل على عناوين جديدة صنفت بانه “تحت السرية التامة”

احد الوظائف كانت لمطور يتقن العمل على بناء عالم ثلاثي الابعاد و مشاهد سينمائية لاحد العناوين السرية التي تعمل عليها الشركة و بالطبع الكثير منها سيذهب ذهنه الى العاب الشركة القديمة التي نتمنى ان تعود الينا باجزء جديدة مثل Half-Life و Portal و Left 4 Dead التي توقفت منذ سنوات.

ايضا من بين الوظائف المطلوبه كانت كاتب قصصي للعمل على عدة عناوين سرية حسب الاعلان و هذا يوحي ان بعض هذه الالعاب سيقدم سرد قصصي عميق مثل Half-Life.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل جديدة او حتى تلميحات حول هذه العناوين السرية التي تعمل عليها الشركة و ما اذا كانت اجزاء لعناوين سابقة ام عناوين جديدة كليا و لكن في كل الاحوال عودة شركة Valve الى عالم تطوير الالعاب شيء رائع بحد ذاته و دعونا ننتظر ماذا ستقدم لنا هذه الشركة العريقة خلال الايام القادمة.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار