لعبة Death Stranding قد لا تكون حصرية للبلايستيشن 4, إثباتات جديدة..

مرة أخرى أدلة جديدة تثبت أنّ لعبة Death Stranding لن تكون حصرية مطلقة لجهاز بلايستيشن 4 وقد تصدر في المستقبل على منصة ثانية، الكثير من الأدلة و التلميحات تشير الى ذلك..

لعبة Death Stranding هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين خلال هذا العام, فهي من تطوير هيديو كوجيما الذي يُعد من العقول العبقرية في عالم الألعاب و الاب الروحي لسلسلة MGS. لقد تم الإعلان عن هذه اللعبة كحصرية للبلايستيشن 4، لكن بعد قرائتكم للتفاصيل المذكورة أدناه، قد لا تكون حصرية ابداً.

قام مؤخراً  موقع البلايستيشن الأسترالي بإزالة أيّ شيء يتعلق بلعبة كوجيما الغامضة من القائمة الرسميّة لحصريات البلايستيشن 4، لقد تم ملاحظة هذا الشيء من قبل أحد المُستخدمين على موقع ResetEra. على حسب موقع Wayback Machine الذي يظهر لنا المواقع في تواريخ سابقة، اللعبة كانت موجودة بتاريخ الواحد والثلاثين من مايو. هذا التغيير غريب ولا نعلم حقاً لماذا تم إزالتها، لكن السبب يعود لأنها غالباً ماستصدر على منصات أُخرى مثل الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون.

كما يوضح موقع VG247، غلاف اللعبة الرسمي لا يحتوي على جملة “فقط على البلايستيشن – Only On PlayStation” مثل باقي حصريات سوني God of War و Marvel’s Spider-Man. أيضاً كل من Kojima’s Productions و سوني قاموا بالإشارة للعبة ديث ستارندنغ بأنّها “حصرية كونسول” وليس حصرية للبلايستيشن 4 و هذا يعني ان اللعبة ستصدر على منصة اخرة و لكن ليست ضمن الاجهزة المنزلية “كونسول” و هنا التلميح واضح بان اللعبة قادمة الى الحاسب الشخصي في وقت ما بعد اطلاقها على البلايستيشن 4.

الأمر لا ينتهي هنا فقط، فعلى حسب تقرير من موقع The Sixth Axis، مؤخراً قام حساب البلايستيشن الإسباني بالإجابة على أحد أسئلة المتابعين على تويتر حول إن كانت اللعبة سوف تكون حصرية أم لا، وكان جوابهم “مرحباً! حالياً المنصة الوحيدة التي تم الإعلان عنها لـ Death Stranding هي البلايستيشن 4”. الجميع كان تركيزه على كلمة “حالياً”، لأنها تدل على أنّ اللعبة قد يتم إعلانها على منصات أُخرى في وقت لاحق. لقد قام حساب البلايستيشن الإسباني بحذف هذه التغريدة، مما يدل على أنّهم قاموا بمشاركة معلومات لا يجب عليهم أن يشاركوها.

  بطل العالم في لعبة Fortnite يتعرض لمقلب اقتحام القوات الخاصة خلال البث المباشر..

علمنا مؤخراً أنّ هيديو كوجيما سوف يكون ضيف للمقدم الشهير جيف كيلي في ليلة الإفتتاح لمعرض Gamescom 2019، سوف نحصل على الكثير من المعلومات حول الألعاب وربما سوف يقوم كوجيما بالإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة؟ هل تتوقعون ذلك؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock