فنان مبدع يرسم 600 صفحة من مغامرة عوالم Elden Ring من بداية اللعبة لنهايتها

بشغف وإلهام كبيرين من لاعب موهوب

تعد لعبة Elden Ring من أبرز ألعاب السولز وتبادل الأدوار بعالمها المفتوح الشاسع المليء بالتفاصيل والعناصر والمناطق القابلة للاستكشاف، ناهيكم عن المناطق الواسعة التي تقبع تحت الأرض، كما أنها موطن لعشرات الشخصيات والمناطق المخفية، فهي في النهاية تعتبر من ابداعات استوديو FromSoftware ومن أبرز عناوينه التي عمل عليها طوال مسيرته.

قام أحد عشاق اللعبة الموهوبين بالرسم الذي يدعى Artyz Artifacts، الذي يستحق كل الثناء برسم مسيرته من بداية لعبة Elden Ring حتى نهايتها من خلال سلسلة من الرسومات الفنية المبهرة للغاية، التي وصلت إلى 600 صفحة!، ويعتبر حجم الجهد الهائل المبذول هذا شيئًا نادرًا قلما نرى مثله في عالم ألعاب الفيديو وعشاقه.

للتوضيح نشر Artyz Artifacts فيديو للجزء الأول فقط من رسومه عبر قناته على YouTube، وكانت مدة الفيديو 46 دقيقة يقلب خلالها الصفحات ويصف بشكل موسع مشاعره وما الذي اختبره في كل مواجهة، وما أعجبه بها وكيف عبر عن ذلك من خلال الرسم، بالإضافة إلى التحديات الكبيرة التي واجهها.

وذكر خلال حديثه بأن أسلوب رسمه مستوحى من دفتر المذكرات الخاص بشخصية آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2، الذي يحمله معه طيلة رحلته ليدلنا ويعرفنا عن الأشياء ويسمح لنا بمراجعة بعض الأحداث وأصول وتاريخ بعض الشخصيات التي يقابلها وغير ذلك.

قدم Artyz Artifacts من خلال هذا الفيديو فكرةً جذابةً ومبتكرة قلما نراها من عشاق ألعاب الفيديو هذه الأيام، لاسيما أن بعض رسومه تعبر عن مشاعر بعض الشخصيات بشكلٍ لم نراه حتى في اللعبة الأصلية، وسيكون من الرائع أن نحظى بالجزء الثاني لنرى المزيد من رسومه المثيرة.

ولابد من أنَّه سيقوم بتقديم المزيد من رسومه الفنية لمسيرته الكاملة في الإضافة القادمة للعبة إيلدن رينج بعنوان Shadow of the Erdtree، التي ينتظر عشاق السلسلة الإعلان عن موعد صدورها بفارغ الصبر.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button