منشئ Fortnite يصنع وضع GTA 5 بواسطة Creative 2.0 ويحصد تفاعل كبير

من خلال تطبيق Creative 2.0 الخاص بلعبة Fortnite، تمكن احد اللاعبين في بناء وضع GTA 5 داخل اللعبة. اللاعب شارك فيديو عبر منصة تويتر (X) يستعرض فيه بعض المشاهد من هذا التعديل حيث للاقى تفاعل كبير من المجتمع.

يمثل وضع Fortnite Creative 2.0 علامة فارقة في تطور الوضع الإبداعي في اللعبة حيث نقلها الى مستوى جديد. بينما يقدم للاعبين فرصة بناء جزرهم الخاصة، وتهيئة أوضاع اللعبة، والانخراط في مجموعة متنوعة من الأنشطة مع اصدقائهم.

لكن احد اللاعبين اراد استغلال هذه الامكانيات الجديدة من اجل بناء وضع GTA 5 داخل عالم Fortnite من خلال تطبيق Creative 2.0. رغم ان الوضع ما زال في مرحلة الانشاء الاولية الا ان الفيديو الذي شاركه هذا اللاعب حصد تفاعل كبير وتعليقات من اللاعبين الذين يتلهفون للحصول على المحتوى الكامل في اللعبة.

يوفر وضع Creative 2.0 مجموعة واسعة من أدوات وأصول وميزات محرك Unreal Engine 5 الجديد. حيث يعتمد عليه صانعو الخرائط في Fortnite Creative من اجل إنشاء نسخ خاصة من بعض الالعاب المفضلة لديهم مثل OnlyUp! و Final Fantasy و Mario Kart.

شارك Ka2aki86 بعض المقتطفات من إحدى الخرائط التي ما زال يعمل عليها، والتي يزعم أنها مستوحاة من Grand Theft Auto V و The Matrix. في الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى، نشاهد في الفيديو اللاعب وهو يقود مركبة Whiplash الدراجة النارية في مدينة تبدو مطابقة لمدينة لوس سانتوس.

لا يوجد اي موعد محدد لاصدار وضع GTA 5 في وضع البناء Fortnite Creative 2.0 لكن يبدو ان اللاعب ما زال يحتاج للمزيد من الوقت من اجل تقديم محتوى دسم مشابه لمحتوى خريطة لعبة GTA 5.

بعض اللاعبين متخوفين من اتخاذ روكستار اجراء قانوني ضد صانع المحتوى بسبب استخدام عناصر مطابقة لتلك الموجودة في اللعبة رغم اننا نستبعد مثل ذلك الاجراء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button