تعرف على تفاصيل الموسم 2 من Call of Duty: Mobile عام التنين الجديد

عام 2024 هو عام التنين ونحن مستعدون للاحتفال مع وصول الموسم 2 عام التنين الجديد في Call of Duty: Mobile، يضيف الموسم الجديد خريطة طور اللعب الجماعي Nuk3town بطابع عام التنين، بالإضافة إلى آليات نفاثة محمولة لاستخدامها في طور الهجوم المعزز الجماعي وفئة باتل رويال النفاثة المعززة الجديدة.

يرمز التنين إلى الطاقة والقوة والحظ السعيد. احتفل مع Nuk3town بطابع عام التنين، تحرك بسرعة كتنين مع فئة باتل رويال النفاثة المعززة الجديدة وطور الهجوم المعزز الجماعي وشارك في منافسات الطهي على المنصة العائمة في Isolated والمزيد.

جرّب ألعابًا مصغرة جديدة على المنصة العائمة في Isolated، واستمتع بإعدادات تخصيص أكبر لشاشة عرض المعلومات عبر العديد من أطوار اللعبة، وافتح سلاحين جديدين، والمزيد. ينطلق الموسم 2: عام التنين الجديد في 8 فبراير الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية.

تذكرة قتال عام التنين الجديد: أسلحة جديدة وفئة باتل رويال

Call of Duty: Mobile

تتضمن تذكرة قتال عام التنين الجديد عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط Call of Duty إضافية (CP) لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

تتميز مستويات تذكرة القتال المجانية في هذا الموسم بخصائص بارزة مثل فئة باتل رويال النفاثة المعززة والبندقية الهجومية الجديدة Type 19. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح وبندقية AGR 556 — ضوء الفانوس في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث عام التنين الجديد، بما في ذلك هيئات العملاء مثل إيزابيلا — محاربة التنين وباتري زي القتال الإمبراطوري وديفيد ماسون المخالب الحديدية وتيانغو الأثر المتفجر. استحضر قوة التنين مع مخطوطات سلاح مثل Type 19 التحسين الإمبراطوري وMan-O-War — حصن المحارب و OTs 9 زنبقة الانتقام و HS0405 هيئة الحرب و UL736 سرعة الهجوم، بناءً على سلاح الموسم 2 الجديد.

اشتراك تذكرة القتال

انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات الميدانية للموسم 2 هيئة العميل شيجينوري — منبوذ الظل ومخطوطة السلاح Oden — الرؤية الهادئة وحقيبة الظهر 2 — الرؤية الهادئة.

يقدم اللعب الجماعي طورًا جديدًا، Nuk3town في ثوبها الجديد

Nuk3town عام التنين

شارك في الاحتفالات مع إصدار عام التنين من Nuk3town. إن هذا الإصدار من الخريطة يمثل تكريمًا للتنين، ببيئته المستقبلية المحاطة بالطبيعة في المساء من كل جانب، والتي ستختبر دون شك مهارات حتى أقوى العملاء.

Call of Duty: Mobile

طور الهجوم المعزز

تجهّز بنفاثة محمولة في طور اللعب الجماعي الجديد هذا. استخدمها للقفز مسافة أعلى، والانزلاق لمسافة أبعد، والجري على الجدران. سيثير هذا الطور إعجاب الوافدين الجدد والمحاربين القدامى بأسلوب اللعب القائم على النفاثة المحمولة الذي تم تقديمه لأول مرة في Call of Duty: Advanced Warfare.

باتل رويال: منصة عائمة وألعاب مصغرة، فئة جديدة

احتفل بعام التنين مع تحديث المنصة العائمة في باتل رويال، وحلّق متجاوزًا عملاء العدو باستخدام فئة النفاثة المعززة الجديدة.

المنصة العائمة: سيدخل جميع اللاعبين مباراة باتل رويال على المنصة العائمة حيث يمكنهم إطلاق الألعاب النارية ولعب لعبتين مصغرتين. الأسلحة معطّلة؛ يُسمح بالألعاب النارية فقط في المنطقة. انتبه من درونات الاستطلاع التي تحمل صناديق الهدايا بالقرب من المنصة العائمة وحاول إصابتها بألعابك النارية لربح الغنائم بداخلها.

إلى جانب العتاد مثل الملحقات والأسلحة والعناصر الأخرى القابلة للاستهلاك، يمكنك أيضًا ربح صندوق هدايا طعام، يُستخدم لبدء أحد ألعاب الطهي المصغرة.

ابحث عن البالونات أيضًا بالقرب من المنصة. أسقِطها لإفلات حمولتها. قد تضم المناطق الأخرى في Isolated أيضًا درونات استطلاع تحمل صناديق هدايا. دمّرها لربح الغنائم التي تحملها.

ألعاب المنصة العائمة المصغرة

القدر الساخن التعاوني: تفاعل مع إحدى الطاولات الأربعة على المنصة العائمة. بمجرد أن يشغل اللاعب طاولة، يمكن لزملائه في الفريق فقط الانضمام إليه، ما يرفع الحد الأقصى لعدد فرق هذه اللعبة إلى أربعة. يمكن أيضًا أن يلعب اللعبة عدد أقل من الفرق وصولًا إلى لاعب واحد.

بمجرد بدء اللعبة، يتغير المشهد إلى منظور من أعلى إلى أسفل. تحرّك حول مركز الطهي لتحضير الوجبات المعروضة على القائمة. اربح نقاطًا لكل طبق تكمله خلال الفترة الزمنية المحددة. يمكن للاعبين تنفيذ العديد من الإجراءات خلال اللعبة المصغرة، بما في ذلك التقاط المكونات وتمريرها والطهي والتخلص من الأطباق السيئة، وإضافة صلصة غمس إلى طبق.

نيران الطهي: توجه إلى القدر الساخن الضخم في وسط المنصة العائمة لبدء هذه اللعبة المصغرة. استهلِك صندوق هدايا طعام لبدء التحدي، إذ ستُمنح لوحة قدر ساخن دائرية. اطبخ الطعام بشكل متساوٍ لتحقيق أعلى النتائج وربح المكافآت.

فئة جديدة: النفاثة المعززة

تأتي هذه الفئة الجديدة مجهزّة بنفاثة محمولة، ما يسمح بقفزات أعلى وانزلاق محسّن وهي متاحة للحصول عليها مجانًا في تذكرة قتال الموسم 2.

سجّل حسابك على Call of Duty، واحصل على عنصر أسطوري

لفترة محدودة، اربح مخطوطة سلاح M4 الأسطورية — الروح السوداء الملكية في Call of Duty: Mobile عند إنشاء و/أو تسجيل الدخول إلى حسابك على Call of Duty ولعب خمس مباريات في طور اللعب الجماعي داخل التطبيق. ينتهي في 22 مايو 2024. مخطوطة السلاح متاحة في Call of Duty: Mobile فقط.

تحديث التحسين: تخصيص شاشة عرض المعلومات والحرب الميدانية: الاختراق والدورية

تخصيص شاشة العرض: يجلب الموسم 2 خيارات تخصيص جديدة لشاشة عرض المعلومات داخل اللعبة، بما في ذلك دعم المزيد من أطوار اللعبة والقدرة على مزامنة إعداداتك عبر أطوار اللعبة. توقع بعض التحسينات على شاشة عرض المعلومات الحالية أيضًا.

الحرب الميدانية: الاختراق: تتضمن تحسينات هذا الطور تغييرات في الارتفاع لتقليل مدى ضرر الدبابة، وزيادة عدد المآوي على الطرق، وبعض التغييرات في القلعة ومحيطها. الحرب الميدانية: الاختراق، ستدعمها أيضًا إعدادات تخصيص شاشة عرض المعلومات. طور الدورية: توقع إضافة المزيد من الخرائط إلى طور لعبة الدورية، بالإضافة إلى العديد من تحسينات طور اللعبة.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

أكمل تحديات وفعاليات موسمية جديدة تمنح هيئات عميل ومخطوطات سلاح ونقاط تذكرة القتال والمزيد، بما في ذلك سلاح الرمح الثانوي الجديد.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

تحديث المتجر: سلاح خرافي جديد والمزيد

Call of Duty: Mobile

Type 19 الخرافي: احصل على فرصة لربح مخطوطة سلاح خرافي جديد لـType 19، سلاح الموسم 2 الجديد. يتميز هذا السلاح الخرافي بلوحة حبر صينية لتغيّر المواسم مع تطور السلاح طوال المباراة. احصل أيضًا على فرصة لربح الهيئة المرافقة للعميل راعي الظلام — إمبراطور الظلال، التي تتميز بزي محارب باللونين الأبيض والأسود مع عباءة ممزقة.

لونغ يون ومخطوطة القتال اليدوي للرمح: يظهر لونغ يون، وهو قاتل مأجور وحارس شخصي، في سحب الحظ هذا مرتديًا ملابس محارب أنيقة وحاملًا رمحه العزيز — اللازورد الصاعق، وهو سلاح قتال يدوي فتاك يتناسب مع أسلوبه القتالي بشكل مثالي.

النظرة القاسية: يرتدي المرتزق كريبتس بدلة تكتيكية مرعبة مع غطاء للوجه للحفاظ على الهوية سرية. يضم سحب الحظ هذا أيضًا Q33 DL — الفراغ المظلم المفضل لديه، الذي يتميز بتصميم مستقبلي لرسوم مجرة متحركة على الجسم.

خزنة تذكرة القتال: سيجلب الموسم 2 محتوى تذكرة القتال من الموسم 4 لعام 2022 — الكلاب البرية

انطلق الموسم 2 عام التنين الجديد من Call of Duty: Mobile في 8 فبراير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button