رسميا: Call of Duty: Black Ops 4 لن تحتوي على طور قصة و لكن هناك شيء بديل..!

ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عن ان لعبة Call of Duty: Black Ops 4 لن تحتوب على طور قصة و يبدو ان هذه الشائعات اصبحت الان حقيقة فخلال الكشف عن اللعبة اليوم تم الاعلان رسميا عن عدم وجود طور قصة محدد بشكل منفصل في اللعبة و بدل من ذلك يمكن للاعب اكتشاف قصة اللعبة من خلال اطوار اللعب الثلاثة الاونلاين و طور الزومبي و طور الباتل رويال.

اللعبة بشكل عام و بأطوارها الثلاثة ستقع في الفترة ما بين Black Ops 3 و 2 و ستكون عناصر القصة موزعة على الاطوار الثلاثة فيها, فمثلا اذا كنت تلعب في طور الاونلاين فعند اختيارك لاحد الشخصيات المتخصصة في اللعبة فسوف تبدأ بالحصول على بعض السرد القصصي الخاص بهذه الشخصية و اكتشاف بعض اسرارها و هكذا..

من المؤسف ان يتم الغاء طور القصة في اللعبة خصوصا اننا تعودنا ان يكون هناك سرد قصصي و اخراج مميز في هذا الطور طوال االفترة الماضية في اجزاء السلسلة السابقة و لكن هل تؤيد التوجه الجديد للسلسلة بالتخلى عن طور القصة ؟!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button