الاخبار

تحديث: الكشف عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن ناو لهذا الشهر ابريل 2020..

تحديث: تم الاعلان رسميا عن قائمة الالعاب التي ستنضم الى مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر ابريل, وحسب التسريبات تماما فسوف تكون لعبة Spider-Man ضمن القائمة حيث ستتوفر للعب عبر خاصية البث او التحميل المباشر الى جهاز البلايستيشن 4 ابتدأ من اليوم وحتى 7 يوليو (7) من هذا العام و ستنضم اليها لعبة Just Cause 4 التي ستكون متاحة في الخدمة حتى 6 اكتوبر (10) بينما ستكون لعبة The Golf Club متاحة للابد.


الموضوع الاصلي..

حتى الان لم تكشف سوني عن الالعاب التي ستنضم الى خدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر و لكن يبدوا ان التسريبات دائما تستبق الامر حيث ظهر اعلان خاص على موقع Jeux Video يشير الى ان الخدمة ستحصل على عنوان حصري كبير بالاضافة على عنوانين اخرين.

حسب الاعلان فسوف تكون لعبة الرجل العنكبوت Marvel’s Spider-Man هي العنوان الجديد الذي سيضاف الى العاب خدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر بجانب كل من  Just Cause 4 و The Golf Club.

نتوقع ان تبقى لعبة Spider-Man في الخدمة لفترة محدودة من الوقت كما هو الحال مع العناوين الكبيرة التي صدرت لخدمة قبل ذلك بينما ستبقى كل من Just Cause 4 و The Golf Club للابد, وبهذه المناسبة نذكر ان كل من Horizon: Zero Dawn و Uncharted: The Lost Legacy ستغادرا الخدمة اليوم.

حتى الان لم تكشف سوني عن عناوين خدمة بلايستيشن ناو لهذا الشهر و لكن بعد ظهور هذا الاعلان على احد المواقع الكبيرة فنتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت قريب ربما خلال الساعات القادمة او بالتزامن مع خروج كل من لعبتي Horizon: Zero Dawn و Uncharted: The Lost Legacy.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار