اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

طور Battle Royale في Black Ops 4 سيقدم 140 لاعب, اليكم الاثبات..

كشفت اكتفجين بشكل كامل اليوم عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 و المفاجأة المتوقعة كانت الاعلان عن وجود طور Battle Royale في اللعبة تحت عنوان Black Out الذي يمكنكم الاطلاع على تفاصيلة الكاملة هنا.

الشيء الجديد الذي تم اكتشافه من خلال العرض الجديد للطور هو عدد اللاعبين الذين سيتواجدوا في الخريطة دفعة واحدة و حسب ما ظهر في العرض و بطريقة حسابية بسيطة يبدو ان الحد الاقصى للاعبين سيكون 140 لاعب كما تشاهدون في الصورة التالية:

في اسفل الصورة سنرى باللون الاصفر عدد اللاعبين المتبقين على قيد الحياة و هم 118 بينما اسفل منها مباشرة يظهر لنا عدد اللاعبين الذين قتلوا في اللعبة و هم 22 و لو جمعنا ههذين الرقمين فسيكون المجوع 140 لاعب.

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن عدد اللاعبين الذين سيتواجدون في المنافسة الواحدة لذلك قد يكون هذا الرقمي مبدئي و قابل للتغير في النسخة النهائية.

Call of Duty Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و كل من يقوم بعمل طلب مسبق للعبة سيتمكن من الدخول الى البيتا المغلقة التي سيتم اطلاقها في وقت لاحق.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار