مشاهد الاعدام في طور باتل رويال للعبة CoD: Modern Warfare ستكون ودموية جدا (+18)..

بينما تتكاثر تسريبات طور باتل رويال للعبة CoD: Modern Warfare و الذي يعتقد انه سيحمل اسم Call of Duty: Warzone ظهر اليوم فيديو جديد يعتقد انه مقتبس من الطور و بالتحديد لحركات الانهاء او الاعدام التي يمكن للاعب تنفيذها ضد لاعبي الخصم.

اليوتيوبر IceManIsaac قام بنشر فيديو يحتوي على بعض اللقطات لشخصيات العملاء المعروفين في اللعبة و الذي سيمتلك كل منهم حركة انهاء خاصة به يمكنك مشاهدتها في الفيديو بالاسفل و لكن ننوه ان الفيديو يحتوي على مشاهد دموية و مقززة لذلك ننصح بعدم مشاهدته في حضور من هم اقل من 18 عام.

ايضا في بداية الفيديو سنلاحظ ان سقوط اللاعب بعد اصابته باصابه قاتلة سيكون قادر على الدفاع عن نفسه و لكن لن يستخدم مسدسة كما هو الحال في اطوار اللعبة الاخرى بل سيفاجئ الخصم بلكمات من يده كافية للاطاحة به.

لا نعلم ما اذا كانت حركات الاعدام هذه مخصصة لطور الباتل رويال او قد تكون قادمة ايضا الى اطوار اللعب الاخرى رغم اننا نستبعد ان تتواجد في طور الباتل رويال حيث ان حركة الانيميشن التي ستبدأ مع تنفيذ عملية الاعدام ستكون كافية لجعل اللاعب مكشوف امام اللاعبين الاخرين للقضاء عليه.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية حول طور باتل رويال للعبة CoD: Modern Warfare من شركة اكتفجين و لكن بعض التسريبات كشفت بانه  سيصدر بعد غدا الثلاثاء 3 مارس و اذا صحت هذه المعلومات فنتوقع ان نحصل على عرض الكشف عنه اليوم او غدا على ابعد تقدير.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى