مجمتع لاعبي اكس بوكس لا يزال قلقا من مستقبل مايكروسوفت بسبب Starfield واحتمال إطلاقها على PS5

منذ الأسبوع الماضي ونحن نسمع عن شركة مايكروسوفت احتمالية تحولها إلى شركة طرف ثالث خصوصًا بعدما أكد فيل سبنسر وجود اجتماع سيتحدث فيه عن مستقبل اكس بوكس، بجانب ذلك انتشرت عدة إشاعات تفيد بصدور Starfield على منصة PS5 لكن تم نفيها.

مجتمع لاعبي اكس بوكس لم تعجبهم هذه الإشاعات بل حتى بعضهم قام بتهديد شركة مايكروسوفت إما بهجر جهاز Xbox أو حتى بيعه مقابل الحصول على جهاز PS5 أو Steam Deck وغيرهم، والجدل ما يزال مستمرا في داخل وسائل التواصل الاجتماعي.

على سبيل المثال، احد مستخدم تويتر ويدعى Isma هو أحد اللاعبين الذين ضاق ذرعهم من مايكروسوفت والإشاعات المنتشرة عنها، وهو أحد هؤلاء الساخطين مما قد يحدث، حيث قام بتهديد الشركة بقوله أنه سيقوم ببين جهاز Xbox الخاص به في حال صدقت الإشاعات المتداولة حول صدور ستارفيلد لمنصة PS5.

اللعبة كان من المفترض لها أن تكون أضخم حصرية تطلقها Bethesda ولكن للأسف كما أرفقنا يوم الأمس، فقدت اللعبة بعد أقل من 6 شهور فقط على إطلاقها قرابة 97% من إعداد اللاعبين عبر منصة Steam، فبعد أن كان عدد اللاعبين في يوم إطلاقها يقارب 330 الف، أصبح عددهم الآن قرابة 9000 لاعب فقط.

ستستمر بيثيسدا بدعم اللعبة بتحديثات كبيرة ولمدة طويلة كما وعدت سابقًا، لأن عالم اللعبة وتصميمها يسمح بذلك خصوصًا عندما يتم إطلاق تحديث التعديلات الذي سيسمح كذلك للمعدلين بإرفاق المودات في اللعبة بشكل قانوني وبمعرفة الشركة نفسها.

ما هي توقعاتكم لمستقبل اللعبة مع إصدارها فرضًا لجهاز PS5!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button