في أقل من 6 شهور..لعبة Starfield تخسر 97% من اللاعبين على Steam

كان من المفترض للعبة Starfield أن تكون الإطلاق الأضخم لمايكروسوفت على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series ولكنها الآن في ظرف 5 شهور فقط خسرت ما يقارب 97% من اللاعبين عبر منصة Steam.

عندما تم إطلاق لعبة Starfield لم تحصد اللعبة النجاح الذي كانت ترجوه منها كلًا من Bethesda وشركتها الأم مايكروسوفت، حيث كانت مراجعات اللعبة متفاوتة والبعض أخذ وقتًا أطول حتى يكشف عن تقييمها بداعي منحها فرصة.

في بداية إطلاق اللعبة جمعت قرابة 330 ألف لاعب متزامن عبر منصة ستيم ومن خلال موقع SteamDB تبين أن اللعبة تمتلك الآن فقط 9000 لاعب مقارنةً بأعداد اللاعبين عند إطلاقها قبل قرابة 5 أشهر.

لدى شركة Bethesda خطط كبيرة للعبة حيث تخطط لدعم اللعبة لفترات طويلة للغاية، كما أكدت أنها ستطلق تحديث كبير للعبة كل 6 أسابيع حيث تضمن التحديث الأخير للعبة أكثر من 100 إصلاح للعديد من المشاكل.

تمنحك اللعبة قرابة 1000 كوكب لإكتشافه والتجوال فيه، حيث وصفها المخرج تود هاوارد بأنها أضخم مشروع عملت عليه شركة Bethesda وهي بالفعل كذلك، ومن المفترض أن تحصل على تحديث يدعم تعديلات اللاعبين لتصبح أول لعبة تسمح بهذا الأمر بشكل قانوني.

أيضًا لدى الشركة طريق طويل لتقطعه مع ستارفيلد اذا أرادت أن تستمر مثل Skyrim مثلًا، ولكننا واثقون بقدرة Bethesda ومايكروسوفت على فعل هذا الأمر وإعادة اللاعبين للعبة. ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button