تعرف على المرحلة الثانية من موسم الاستكشاف في World of Warcraft

يتجه المغامرون إلى أزيروث في عوالم موسم الاستكشاف التي بها مناطق وزنازين جديدة مفتوحة للاستكشاف إذ إن المرحلة 2 المتاحة الآن في لعبة تبادل الأدوار الغنية عن التعريف World of Warcraft من المطور العريق Blizzard.

في خلال هذه المرحلة التالية من رحلة اللاعبين الغامرة، يرتفع الحد الأقصى للتجربة إلى مستوى 40 الذي يتيح أنشطة نهاية لعبة جديدة والتي تتضمن:

غارة جديدة في المستوى 40: غنوميريغان

  • سيتوجه المغامرون إلى عاصمة الأقزام سالفة الازدهار التي انهارت بعدما نكبتها مخلفات إشعاعية شوهت الأعداء
    في الداخل.
  • تتضمن غارة الـ10 أشخاص هذه مواجهات زعماء معاد تصميمها مع مئات من المكافآت الجديدة!

رون جديدة

  • ستضم كل فئة ما يصل إلى ست رون جديدة التي تلزم اللاعبين للاستكشاف ما سيجعل سمة التجربة مستمرة مع الاقتران بقدرات إضافية تنفتح في أثناء الارتفاع في المستوى.

فعالية لاعب ضد لاعب جديدة: القمر الدامي

  • ضرب غضب اللوا الدمويين وادي سترانغلثورن وعلى اللاعبين أن يتخذوا حذرهم في هذه الفعالية الجديدة المخصصة للعب الكل ضد الكل على مستوى منطقة كاملة وستُقام كل ثلاث ساعات.

 فرصة للاطلاع على إضافة نقاط الخبرة الجديدة

  • لاعبي World of Warcraft الذين سيبدؤون في لعب موسم الاستكشاف في وقت متأخر أو للمرة الأولى سيتم اطلاعهم بشكل سريع على تعزيز هدية المستكشف الذي يزيد الخبرة بنسبة 50% للمستويات 1 – 25.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button