مجموعة عروض جديد للعبة Code Vein تستعرض لنا Home Base و اسلوب اللعب..

اطلقت شركة بانداي نامكو عدة فيديوهات جديدة تستعرض لنا فيها لعبة الار بي جي المرتقبة Code Vein القادمة هذا العام على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

الفيديو الاول سيطلعنا على مكان  home base و الذي يعد بمثابة المكان الامن للشخصيات حيث يمكن من خلاله شراء و تطوير الاسلحة و الحصول على مهمات و ايضا اختيار المرافق الذي سيرافقك في مهمتك التالية و سنلقي نظرة ايضا على نقاط النقل التي ستكون مزروعة في المكان و التي يمكنك من خلالها السفر و العودة بين home base و مكان المهمة.

العرض الثاني سيطلعنا على اسلوب اللعب و كذلك مدينة Falling Flame التي تشتعل فيها النيران و تملئها الحمم البركانية و لكن ما سيسلط على الضوء اكثر هو استخدام الشخصيات لقدراتها الخاصة و التي تتميز بها كل شخصية حيث سنرى احد الشخصيات تخرج ذيل كالعقرب لتقضي على خصمها و تمتص دمائه بينما سنرى شخصية اخرى تخرج وكأنهما راسي تنين تنقض على الخصم و تقطع اوصالة.

العرض الاخير سيكون ايضا لاسلوب اللعب و لكن سيكون التركيز فيه على استعراض احد البيئات الخاصة باللعبة و هي البيئة الثلجة  في مدينة Ridge of Frozen Souls و نوعية الوحوش التي ستتواجد فيها و ايضا سنلقي نظرة على الحركات الخاصة للشخصية الرئيسية فيه.

لعبة Code Vein من المفترض لها ان تصدر هذا العام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد لها.



زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button