من قال إن Spider-Man 2 حصرية؟ نسخة PC قابلة للعب كاملًا بطور NG+ قبل PS5!

لقد جن جنون المعدلين

كانت التسريبات التي حدثت لاستديو Insomniac Games بمثابة الكارثة على المطور بكل المقاييس، حيث شهدنا ظهور العديد من المعلومات الحساسة المتعلقة بمشاريعها المستقبلية والتي من بينها نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Spider-Man 2 التي لم يتم الإعلان عنها بعد للمنصة.

بعد تلك الحادثة، علمنا جميعًا أن بعض فرق التعديل تحاول استغلال البيانات الهائلة المسربة من الاستديو، سواء كانت نسخة الحاسب من لعبة وولفرين أو الجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت، وعلمنا أن البعض اقترب من تحسين ن لعبة Spider-Man 2  لتصبح قابلة للعب “بشكل غير رسمي” رغم العديد من المشاكل التي ما تزال تعاني منها لعدم اكتمال عملية التطوير الرسمية.

هل توفرت النسخة الغير رسمية للعبة Spider-Man 2 على الحاسب؟

بعض الحسابات المطلعة أكدت أن النسخة الغير رسمية من لعبة Spider-Man 2 أصبحت متاحة للعب على الحاسوب، وليس ذلك فقط، بل وتتضمن طور أو نمط اللعب الجديد NG+ الذي ما لا يزال غير متوفر على PS5 بعد!

بالطبع يعد خبر توفر هذه النسخة الغير رسمية للعبة Spider-Man 2 على الحاسوب بمثابة مفاجأة سارة لمحبي ومنتظري هذه اللعبة الشهيرة، بينما لا تزال اللعبة تعاني من بعض المشاكل التقنية والرسومية، إلا أنها قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية.

والأكثر إثارة هو أنها تتيح للاعبين الاستمتاع بطور اللعب الجديد NG+ والذي لن يتوفر على نسخة PS5 إلا في شهر مارس 2023! يبدو الأمر وكأن امكانات منصة الحاسب سمحت للاعبين والمعدلين بالوصول إلى ميزات غير موجودة في الإصدار الرسمي من اللعبة الحصرية على PS5.

هناك بالفعل العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة تعطي لمحة عن نسخة الحاسوب الغير رسمية والتي تحمل اسم V10، والتي على الرغم من عدم اكتمالها، تعرض طور اللعب الجديد NG+، حيث قام فريق التعديل بإنجاز مذهل باستخدام نسخة تجريبية مسربة لمشروع اللعبة على الحاسوب كأساس لهذا المشروع.

ننوه الى جميع متابعينا أنه لا يمكن مشاركة أي روابط لتحميل هذه النسخة غير الرسمية، وندعو المستخدمين إلى توخي الحذر وعدم تتبع أي روابط لأسباب قانونية وأسباب تتعلق بالأمان الشخصي لبيانات الحاسوب، حيث وكما يعلم الجميع فإن هذه المشاريع تستغل شغف اللاعبين لتجربة ألعابهم المفضلة قبل صدورها الرسمي، وقد تحتوي على ملفات “تعدين” داخلية أو فيروس الفدية الذي سيقضي على بياناتك وملففاتك الخاصة وقد يشاركها مع الآخرين دون علمك.

ننصحك بشدة إنتظار الإعلان الرسمي للعبة وصدورها حتى تتمكن من تجربتها بكامل خصائصها وإمكاناتها على المنصة، وعدم إفساد التجربة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button