تحديث: سيرفرات لعبة Fortnite تعود للعمل بكامل كفائتها بعد تعطلها..

تحديث: خدمات لعبة Fortnite بدأت تعود الى الوضع الطبيعي حيث اصبحت جميع الخدمات تنير باللون الاخضر و تعمل بكامل كفائتها حتى الان, استمتعوا باللعبة..

الموضوع الاصلي..

اذا كنت تعاني من مشاكل في الاتصال او الوصول الى بعض الخدمات في لعبة Fortnite فلا تقلق لان هذه المشكلة عامة و الكثير من اللاعبين يعاني منها حاليا في بعض الاقطار.

حسب الصفحة الخاصة بحالة الاتصال في اللعبة فهناك مشاكل تقنية ظهرت مع اطلاق التحدث 10.10 للعبة و الذي من المفترض ان يتوفر اليوم حيث تسبب هذا الخلل في تحطل بعض الخدمات الخاصة بسيرفرات اللعبة مثل خدمات اللعبة و تسجيل الدخول و ايضا matchmaking.

نذكر ان هذه المشاكل قد تظهر لبعض اللاعبين حسب المنطقة و يمكنك الاطلاع على حالة سيرفرات اللعبة من خلال زيارة صفحة اللعبة الرسمية على الانترنت عبر هذا الرابط.

تشير عدة أقسام إلى “تعطل الخدمات” بعد تحديث محتوى الإصدار v10.10 ، لكن يبدو أن هذا ليس انقطاعًا كليًا من أي نوع حيث يواجه بعض المستخدمين بعض الأخطاء فقط.

كما هو موضح أعلاه، فإن “الخدمات الفعالة” تظهر باللون الأخضر هو الوضع الطبيعي، اما اللون الأحمر فهو يشير الى تعطل الخدمة بالطبع هو الخبر السيئ للاعبين. يجب عليك تحديث صفحة الحالة بشكل مستمر حتى تحصل على اخر التحديثات و تتأكد من عودة الخدمات من جديد.

هل تعاني حاليا من تعطل اي من خدمات لعبة Fortnite في منطقتك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock