الاخباربلايستيشن 4

كوجيما يشوقنا للعرض الخاص بلعبة Death Stranding الذي سيتواجد في معرض E3 الشهر القادم..

اسلوب التشويق اصبح وسيلة يعشقها الجميع سواء مجتمع اللاعبين او المطورين انفسهم خصوصا اذا كان الامر يتعلق بعنوان كبير ننتظر ان نعرف عنه المزيد مثل لعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding التي ستتواجد ضمن العاب سوني التي ستستعرضها في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الشهر القادم.

كوجيما منذ عدة ايام يشوقنا للعبة من خلال نشر تغريدات خاصة عبر حسابه على منصة تويتر و يبدو انه منشغل بشكل كبير في التجهيز للعرروض التي ستتواجد في المؤتمر حيث ستكون لعبته واحدة من العناوين الاربعة التي سيكون التركيز عليها بشكل اساسي خلال المؤتمر و نتوقع ان نرى اكثر من عرض واحد لها خلال ذلك وربما يكون هناك ايضا استعراض لاسلوب اللعب.

كوجيما في تغريدته الاخيرة ذكر انه يحاول انتاج احد الفيديوهات بوضوح 4K و لكن جهازه لا يحتمل ذلك الامر الذي اجبره الى تخفيض الوضوح الى 2K حتى تسير العملية دون اي مشاكل.

مؤتمر سوني سيكون يوم الثلاثاء 12 يونيو الساعة 4 فجرا و حسب اعلان سوني فسوف يكون هذه المرة مختلف عن السابق و سيقدم تجربة مختلفة بالتركيز على 4 عناوين اساسية و سيكون ايضا هناك وجود لشركات و استيديوهات الطرف الثالث التي ستكشف ايضا عن عناوين جديدة خلال الحدث.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار