سوني: فعالياتنا الخاصة بمعرض E3 2018 ستفجر عقول كل متابعينا..!

رغم انه لن يكون هناك مؤتمر فعلي لشركة سوني في E3 هذا العام الا ان الحيرة اربكتنا حو الطريقة التي ستتبعها الشركة في المعرض و هل سيكون هناك مثلا حدث مسجل كما هو الحال مع Nintendo Direct ام ستكون هناك جلسات حوار ببث مباشر يتم فيها النقاش حول الالعاب و العناوين الاربعة التي ذكرناها في التقرير السابق ؟!

الغريب في الامر ان سوني و من خلال حديث شون لايدين قبل قليل عبر المدونة الرسمية للبلايستيشن اكدت بانه سيكون هناك اعلانات مميزة من قبل شركات الطرف الثالث ستفجر عقول كل المتابعين و بغض النظر اذا كانت تستخدم جهاز البلايستيشن 4 العادي او البرو او حتى البلايستيشن VR فسوف تنبهر بالاعلانات التي ستأتي من هذه الشركات بجانب الكشف عن عدد من العناوين القادمة من مطورين مستقلين.

بكل تأكيد هناك محتوى حصري سيتم الكشف عنه من قبل شركات الطرف الثالث حيث حصلت سوني في السابق على حصرية التسويق المشترك لعناوين قوية قادمة هذا العام مثل Call of Duty Black Ops 4 و التي بكل تأكيد ستقدم محتوى حصري كالمعتاد لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 و قد تكون هناك مفاجأة جديدة تجهزها اكتفجين لمالكي الجهاز, ايضا لا ننسى ايضا لعبة Red Dead Redemption 2 التي حصلت سوني على حقوق التسويق لها و سيكون هناك محتوى حصري خاص بمالكي اجهزة بلايستيشن 4 قد يتم الكشف عنه خلال الحدث.

في كل الاحوال دعونا ننتظر المزيد من التوضيحات حول الطريقة الجديدة التي ستتبعها سوني هذا العام في معرض E3 و نتمنى ان لا يقل حماس عن المؤتمرات السابقة للشركة.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى