شركة Take-Two راضية جدا على التفاعل مع العرض الاخير للعبة Red Dead Redemption 2

قد ينتقد البعض روكستار و Take-Two لعدم التسويق بالشكل المطلوب للعبة Red Dead Redemption 2 التي اقترب موعد اطلاقها و لا يفصلنا عنها سوي بضعة اشهر من الان لكن هل تحتاج اللعبة بالفعل الى تسويق ؟

العاب روكستار قد تكون من العناوين التي تحقق اقبال كبير عند اطلاق عروض لها على قنوات اليوتيوب كما حدث مع GTA 5 و يحدث الان مع Red Dead Redemption 2 و قد يكون هذا كافي بان يثبت للجميع ان اللعبة لديها القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تنتظرها و لا تحتاج الى تذكير بان اللعبة قادمة هذا العام و الدليل على ذلك التفاعل الكبير مع عروض اللعبة على قنوات اليوتيوب و التي تصل الى ارقام ضخمة في وقت قياسي حيث بلغ عدد المشاهدات للعرض الثالث للعبة حتى لحظة كتابة هذا التقرير الى اكثر من 24 مليون مشاهدة.

رئيس شركة Take-Two خلال حديثه مؤخرا ضمن جلسات المستثمرين قال انهم سعداء جدا بتفاعل الجمهور مع العرض الاخير للعبة على اليوتيوب قائلا ان تفاعل الجمهور شيء لا يصدق بجانب الانطباعات الاجابية من الاعلامين الذين تمكنوا مؤخرا من تجربة اللعبة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام و سيكون هناك المزيد من التغطية للعبة خلال الفترة القادمة قد يتم خلالها استعراض اسلوب اللعب و طور الاونلاين الذي مازال مجهولا حتى الان.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock