شائعة جديدة تشير بأن ناشر GTA قد حصل رسميًا على حقوق وتراخيص لعبة FIFA

يبدو أن فريق 2K Games سيعمل على لعبة جديدة من FIFA، حيث وفقًا لتلميح من أحد المسربين قامت شركة Take-Two بشراء حقوق فيفا على ما يبدو خصوصًا وأن الفريق المذكور يمتلك الخبرة اللازمة للعمل على لعبة كرة قدم.

لمح المسرب Kurakasis بشكل غريب عن شراء شركة Take-Two لحقوق FIFA ويبدو أن الفريق الذي سيعمل على عنوان كرة القدم الجديد سيكون 2K Games الذي بدوره قدم لنا سلسلة NBA 2K و WWE 2K.

المسرب قال من خلال الصورة التي تشاهدونها أدناه أن أفصل لعبة كرة قدم قام بلعبها هي اللعبة التي قامت 2K بالعمل عليها، وبعدها أشار بكلمة Oops في إشارة إلى تلميح معين، خصوصًا بأن هذا المسرب تحديدًا لا يقوم بنشر التغريدات عبثًا إنما تحمل وراءها تلميحًا أو معلومة سرية.

ربما يقصد المسرب أيضًا مشروع لعبة 2K Lego Goaal التي من المفترض أن نراها تصدر في القريب العاجل، لذلك سننتظر ونرى. في مقابلة سابقة وعندما خسرت EA حقوق فيفا انتشرت اشاعات تفيد بأن T2 ستقوم بشراء الحقوق ولكن مدير الشركة ستراوس زيلنيك نفى هذه الأخبار.

من المعروف أن T2 تتحفظ بشكل كبير على تفاصيل مشاريعها واتفاقياتها وتبقيها سرية حتى موعد الكشف عنها بشكل رسمي، فعل تعتقدون أن الشركة قد حصلت على حقوق تراخيص فيفا خصوصًا وأننا لم نحصل على أي تفاصيل رسمية منذ فترة طويلة.

تأتي هذه الأخبار بالتزامن مع تغرية أحد الملطعين على منصة اكس Zuby Tech والذي شاركنا تغريدة تشير بأن عنوان FIFA سيعود لكن من نشر شركة Take-Two وبالتحديد مع أستوديو التطوير 2K Games.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button