الممثل الصوتي لبطل Final Fantasy 16 مستعد للعودة إلى دور Clive مرة أخرى

لعبة Final Fantasy 16 من الحصريات التي أدت بشكل مقبول خلال هذا الجيل الحالي مع شركة سوني رغم أن التوقعات كانت تشير الى أفضل من ذلك، وعلى الرغم من جوانب القصور في اللعبة، إلا ان التمثيل الصوتي لـ Clive باللغة الإنجليزية لايزال يستحق الثناء، ومن الجيد رؤية شغف من الممثل الصوتي حيال الشخصية بشكل عام.

في مقابلة أجراها الممثل الصوتي للشخصية Ben Starr مع VGC في بودكاست الموقع، والتي قال فيها بأنه مستعد تمامًا للعودة والقيام بدور Clive في لعبة أخرى وسينتغم الفرصة دون شك إذا طلب منه العودة، وسبب ذلك هو ارتباطه الشديد بالشخصية ومسؤوليته الشديدة تجاه “كلايف” كشعور شخصي بالنسبة له.

“أشعر بارتباط شخصي به كما قلت، وللكا إذا قال شخص ما أنه يود أن يشارك “كلايف” في مغامرة جديدة، سأقول نعم من فضلك دعني أفعل ذلك لأنني أشعر بالمسؤولية للقيام بذلك”.

الجدير بالذكر أن Ben Starr يعتبر من احد عشاق السلسلة بشكل عام قبل مشاركته بها، وكان حاضرًا بشكل قوي لمعظم ألعاب السلسلة حتى أصبح من المحبوبين وسط مجتمع Final Fantasy بوجه عام.

تم إطلاق Final Fantasy 16 العام الماضي كلعبة حصرية على PS5، على الرغم من وجود نسخة للحاسب الشخصي من اللعبة قيد التطوير أيضًا، بينما من المفترض إصدار التوسعة الثانية The Rising Tide هذا العام، وبحسب ما شهدنا من شائعات، فمن المتوقع أن نرى إصدار للعبة Xbox بعد إصدار الحاسب الشخصي والتوسعة.

هل ترى أن Ben Starr سيعود إلى السلسلة في وقت ما عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button