هل تستعد روكستار للاعلان عن تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 الى موعد اخر ؟!

مازالت روكستار و شركة Take-Two تتسترا على تاريخ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الذي من المفترض له ان يكون في ربيع هذا العام اي خلال الستة اشهر القادمة او اقل بقليل و لكن حتى الان لم نحصل على تاريخ اطلاق ولا حتى مادة ترويجية للعبة و هذا يجعلنا نزيد من احتمالية ان يتم تأجيل اللعبة الى تاريخ اخر بجانب بعض الاسباب الاخرى التي تجعل هذا الترجيح هو الاقرب الى الحقيقة.

شركة Take-Two سيكون لها مقابلة دورية مع المستثمرين في 7 فبراير القادم و قد تعودنا في الجلسات السابقة ان يستبق الحدث الكشف عن شيء ما يتعلق باللعبة التي ستصدر في وقت قريب و هذا يعني انه من المفترض ان نكون على موعد مع اعلان او فيديو يتم خلاله على الاقل الكشف عن تاريخ الاطلاق و لكن يبدو اننا لن نحصل على ذلك ابدا.

الصمت الذي يحيط بنا حول اللعبة لا يبشر بان تاريخ الاطلاق مازال في الربيع و لا ننسى ان موقع امازون قد وضع تاريخ 12 يوليو (7) موعد لاطلاق اللعبة و قد يكون هذا هو تاريخ الاطلاق و قد رأينا عندما قام موقع امازون بوضع تاريخ 20 ابريل موعد لاطلاق لعبة God of War في الاسواق و بعد ساعات قليلة تم الاعلان رسميا ان 20 ابريل موعد لاطلاق اللعبة.

ما اريد ان اقولة هو ان جلسة المستثمرين التي ستتم في 7 فبراير القادم قد تكون موعد للاعلان عن تأجيل اللعبة الى موعد اخر و قد يكون هناك تاريخ محدد لكن ليس في الربيع.

هذه مجرد توقعات و قد تكون غير صحيحة و اتمنى ذلك ولكن الصمت الذي تلتزمة روكستار حول اللعبة الى الان لا يبشر بالخير و قد يكون تلميح صامت بان اللعبة سيتم تاجيلها و لكن دون ان يتم الاعلان عن ذلك, ما هي توقعاتكم انتم ؟!


اقرأ ايضا: كل ما نعرفة عن GTA 6 من تسريبات, شائعات, اراء و اخبار مؤكدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock