هل تستعد روكستار للاعلان عن تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 الى موعد اخر ؟!

مازالت روكستار و شركة Take-Two تتسترا على تاريخ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الذي من المفترض له ان يكون في ربيع هذا العام اي خلال الستة اشهر القادمة او اقل بقليل و لكن حتى الان لم نحصل على تاريخ اطلاق ولا حتى مادة ترويجية للعبة و هذا يجعلنا نزيد من احتمالية ان يتم تأجيل اللعبة الى تاريخ اخر بجانب بعض الاسباب الاخرى التي تجعل هذا الترجيح هو الاقرب الى الحقيقة.

شركة Take-Two سيكون لها مقابلة دورية مع المستثمرين في 7 فبراير القادم و قد تعودنا في الجلسات السابقة ان يستبق الحدث الكشف عن شيء ما يتعلق باللعبة التي ستصدر في وقت قريب و هذا يعني انه من المفترض ان نكون على موعد مع اعلان او فيديو يتم خلاله على الاقل الكشف عن تاريخ الاطلاق و لكن يبدو اننا لن نحصل على ذلك ابدا.

الصمت الذي يحيط بنا حول اللعبة لا يبشر بان تاريخ الاطلاق مازال في الربيع و لا ننسى ان موقع امازون قد وضع تاريخ 12 يوليو (7) موعد لاطلاق اللعبة و قد يكون هذا هو تاريخ الاطلاق و قد رأينا عندما قام موقع امازون بوضع تاريخ 20 ابريل موعد لاطلاق لعبة God of War في الاسواق و بعد ساعات قليلة تم الاعلان رسميا ان 20 ابريل موعد لاطلاق اللعبة.

ما اريد ان اقولة هو ان جلسة المستثمرين التي ستتم في 7 فبراير القادم قد تكون موعد للاعلان عن تأجيل اللعبة الى موعد اخر و قد يكون هناك تاريخ محدد لكن ليس في الربيع.

هذه مجرد توقعات و قد تكون غير صحيحة و اتمنى ذلك ولكن الصمت الذي تلتزمة روكستار حول اللعبة الى الان لا يبشر بالخير و قد يكون تلميح صامت بان اللعبة سيتم تاجيلها و لكن دون ان يتم الاعلان عن ذلك, ما هي توقعاتكم انتم ؟!


اقرأ ايضا: كل ما نعرفة عن GTA 6 من تسريبات, شائعات, اراء و اخبار مؤكدة..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button