مطور The Callisto Protocol يعمل على مشروع بالتعاون مع DICE!

لعبة The Callisto Protocol كانت اختبار كبير لاستوديو Striking Distance وما يمكنه فعله مع ألعاب الـ AAA، وعلى الرغم من أن المشروع قد خرج بشكل جيد عمومًا إلا أن الإطلاق كان متواضع للغاية، ولكن هذا لم يمنع الإستوديو من استكمال عمله على مشاريع أخرى.

جلين سكوفيلد” المدير التنفيذي لإستوديو Striking Distance يعمل على مشروع فردي رسومي خاص به، وهو ليس له علاقة بالألعاب من أي جهة، أما بالنسبة إلى مشروع الإٍستوديو نفسه فهو مشروع غامض ويتم العمل عليه الآن، حيث صرح Glen A. Schofield أنه غير قادر على مشاركة أي تفاصيل بخصوص اللعبة ولكنه أشار إلى تواجده في استوديوهات DICE.

من الواضح من خلال ما قاله أن اللعبة المعنية ستكون بالتعاون مع DICE مطور سلسلة Battlefield، لا نعلم إن كان لأسلوب اللعب نفسه سر في هذا التعاون، ولكن على أي حال تواجد كلا المطورين في مشروع واحد يعتبر إنجاز كبير للصناعة وشيء مثير للفضول بشكل كبير، ومن النادر حاليًا أن نشهد تعاونات ضخمة مثل هذه في مشروع واحد.

من الجيد أن الإستوديو يوجه جهودة كاملةً الآن من The Callisto Protocol وإلى المشروع الجديد، اللعبة المعنية ستكون عنوان جديد تمامًا بمحرك Unreal Engine 5، وقد بدأ الإستوديو العمل عليه خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد عملية التسريح التي ضربت الإستوديو على خطى تقليل التكاليف التي اتخذتها أشهر الشركات في الصناعة.

اخبرنا توقعاتك عن هذا المشروع الغامض عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button