الكشف عن شخصية Kiriko في لعبة Overwatch 2..

كشف الحساب الرسمي للعبة المنتظرة Overwatch 2 عن شخصية رئيسية أخرى من الشخصيات القابلة للعب، وهي شخصية تدعى Kiriko.

تنتمي شخصية Kiriko الجديدة إلى مقاتلي الدعم في ساحة المعركة وتستطيع إرسال أمواج من العلاج لزملائها المقاتلين ومنحهم حماية لفترة مؤقتة وعلاجهم من التأثيرات السلبية التي قد تصيبهم في أرض المعركة داخل لعبة Overwatch 2.

أما المهارة الأقوى للشخصية فهي حركة خاصة تدعى Kitsune Rush ويتم عند تنفيذها استدعاء روح ثعلب تتحرك نحو الأمام وتمنح كل المقاتلين الزملاء ميزة التحرك بشكل أسرع، وأوقات انتظار أقل لإعادة تنفيذ مهاراتهم الخاصة بشكل أسرع، تعرفوا على الشخصية بشكل افضل في الفيديو ادناه من خلال حساب اللعبة على تويتر.

خلال حلقة للاسئلة والأجوبة عبر مجتمع Reddit اكد مخرج لعبة Overwatch 2 آرون كيلر ان الجزء الاول من السلسلة لن يكون قابلا للعب بعد اطلاق الجزء الثاني، وهذا يعني ان اللعبة القادمة ستقوم باستبدال واخذ مكان اللعبة الاولى.

منطقيا، الجزء الاول كان مدفوعا اما الجزء الثاني سيكون مجانيا فكيف سيتم اطلاق جزئين احدهما مجاني والاخر مدفوع لذلك تم اخذ القرار باعتماد لعبة واحدة ستستمر مع اللاعبين هي اوفرواتش 2، اليكم ما ذكره المخرج بالتحديد حول هذا الامر:

إننا نستخدم مصطلح “الوصول المبكر” للإشارة إلى أن هذه مجرد بداية للعديد من الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة.

إننا نطلق أبطال وخرائط وميزات جديدة ولكن هناك المزيد من هذه تأتي موسميا – كل تسعة أسابيع. أصدرنا مؤخرًا خارطة طريق توضح بالتفصيل بعضًا من هذا المحتوى، مع ظهور بطل جديد في الموسمين 1 و 2، وخريطة جديدة في الموسم الثاني.

سيتم اطلاق لعبة Overwatch 2 في الرابع من شهر اكتوبر (10) القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي بشكل مجاني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button