لعبة Mafia 5 تحت التطوير بجانب Mafia 4

في شهر أكتوبر من العام الماضي، اكتشفنا وجود لعبة Mafia 4 تحت التطوير وهذا ما أكده لنا فريق التطوير Hanger 13، لكن يبدو كذلك أن Mafia 5 تحت التطوير كذلك بجانب الجزء الرابع الذي لم نحصل عليه بعد.

وفقًا للعديد من المصادر، سيقوم فريق Hanger 13 باستخدام قدرات محرك Unreal Engine 5 في تطوير لعبة Mafia 4 وكذلك أيضًا Mafia 5، وعلى الرغم من أن معلومة وجود العنوانين معًا تحت التطوير في آن واحد تعد غريبة إلا أن الفريق ليس لوحده الذي فعل أو يفعل ذلك.

كما تعلمون، شركة يوبي سوفت من أكثر الشركات شهرة من حيث تطوير أكثر من مشروع في آن واحد، فمثلًا لديها حاليًا عدة مشاريع من Assassin’s Creed تحت التطوير، ولا تقلقوا فريق Hanger 13 يملك العدد اللازم من المطورين للعمل على أكثر من مشروع دفعة واحدة رغم موجة التسريحات التي تضرب الصناعة حاليًا.

عبر مجتمع Reddit أحدهم أكد أن شركة Take-Two قد استثمرت بشكل عميق في سلسلة Mafia وأن مجتمع اللاعبين بانتظار مشاريع مميزة من السلسلة مع عمل Hanger 13 عليها.

في شهر أبريل الماضي، نشر موقع Bloomberg الذي أشار سابقا الى أن رئيس استديو Hangar 13  نيك باينيس، كان يعمل في بشكل حثيث على اخذ الموافقة النهاية من أجل تطوير لعبة Mafia 5 بجانب لعبة Mafia 4 التي تم التأكيد بأنها في مراحل التطوير الأولى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button