بثيسدا تبشر: الإعلان عن موعد إصدار Starfield قريب جدًا

هل تم تأجيلها فعلاً؟!

كواحد من أكبر العناوين القادمة لعام 2023، هناك الكثير من الأنظار تتجه الى لعبة Starfield، وقد تم طرح الأسئلة بشكل متكرر حول المدة التي يستغرقها المشروع قبل أن نتملك أخيرًا من اللعبة التي طال انتظارها. من المثير للاهتمام .. يبدو أننا سنحصل على إجابة لهذا السؤال قريبًا بما فيه الكفاية.

قالت بيثيسدا أن تاريخ إطلاق Starfield سيتم الإعلان عنه “قريبًا جدًا” حيث أكدت الشركة الأمر نفسه عبر صفحتها الرسمية على Instagram في أمريكا اللاتينية ردًا على تعليق من أحد المعجبين.

Starfield very soon to be announced from Starfield

لدى Microsoft عرض مخطط بثة في أواخر هذا الشهر حيث سيقدم استعراض جديد للعديد من عناوين الطرف الأول القادمة وتعلن عن تواريخ إصدار بعض منها. لن يكون عنوان Starfield جزءًا من الحدث ولكن تم التأكيد على أن اللعبة ستحصل على حدث مستقل في المستقبل القريب. على الأرجح، هذا ما تشير إليه الشركة عندما تقول إنها ستعلن عن تاريخ إصدار اللعبة قريبًا.

أعلنت Microsoft و Bethesda العام الماضي أنه من المتوقع إطلاق Starfield في النصف الأول من عام 2023، وهو ما تم التأكيد عليه في وقت سابق من هذا الشهر. ولكن، زعمت بعض التقارير الأخيرة أن اللعبة قد تأخرت قليلاً عن الموعد المتفق عليه، الا انها لاتزال تستهدف عام 2023.

لعبة ستارفيلد، قادمة حصريًا هذا العام على Xbox والحاسب الشخصي وستكون متاحة من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button