منصة PS5 لن تشهد أي حصرية ضخمة مكملة قبل حلول ابريل 2025

من الواضح أن النصف الأول من عمر منصة PS5 شهد عناوين مهمة وانتعاشات على جوانب متعددة سواء في المبيعات أو على مستوى الألعاب القوية، لكن يبدو أن الأمور قد استمرت في التباطؤ بشكل ملحوظ، حيث كانت Marvel’s Spider-Man 2 هي اللعبة الرئيسية الوحيدة التي تم إصدارها لجهاز PlayStation 5 في 2023.

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة لشركة Sony، قال رئيس Sony والمدير التنفيذي لها “هيروكي توتوكي”، إنه على الرغم من أن ألعاب الطرف الأول الرئيسية قيد التطوير حاليًا، إلا أن الشركة لن تطلق أي عناوين جديدة حصرية مكلملة لسلسلة شهيرة في السنة المالية القادمة والتي تبدأ في أبريل 2024 وتنتهي في مارس 2025.

كانت لعبة Helldivers 2 هي أول عنوان طرف أول من سوني لعام 2024 وقد حظي بإشادة قوية، ولدى الشركة ثلاثة ألعاب أخرى طرف أول تم تأكيد إطلاقها في عام 2024، مع إصدار Rise of the Ronin في مارس، وStellar Blade في أبريل، ونسخة محسنة من Until Dawn في وقت لاحق من العام.

من المقرر إطلاق لعبة Death Stranding 2: On the Beach رسميًا في وقت ما من عام 2025، على الرغم من أن تعليقات Totoki تشير إلى أنها لن تصدر في الربع الأول من العام، وفي الوقت نفسه كشفت التسريبات الناشئة عن خرق بيانات Insomniac Games في ديسمبر أيضًا أن المطور كان يخطط لإصدار Marvel’s Venom في عام 2025، على الرغم من أن ذلك المشروع لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد.

من المتوقع حسب ما أِشار إليه “هيروكي توتوكي” أن المبيعات ستشهد انخفاض كبير لسوني من ناحية منصة PS5، وهذا الإنخفاض سيبدأ من أبريل المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button