رئيس بلايستيشن: هناك مجالات أكبر لتحسين إدارة الأعمال الخاصة بالشركة

تولى  “هيروكي توتوكي” منصب رئيس مجلس إدارة شركة بلايستيشن في أكتوبر، ويبدو أن مكالمة الأرباح الأخيرة للشركة بها الكثير من الخطط الموضعة حول إدارة الأعمال بالشركة، حيث ترى الإدارة داخليًا أنها بحاجة إلى تحسين.

طُلب من رئيس مجلس إدارة بلايستيشن الجديد إجراء تقييمه المبكر للعمل مباشرة مع قطاع الألعاب خلال مكالمة الأرباح يوم الأربعاء، وأخبر المستمعين أنه يعتقد أن استوديوهاتها يمكن أن تتحسن فيما يتعلق بالناحية التجارية أكثر.

ومن خلال مشاركة انطباعاته تلك، قال “هيروكي توتوكي” أنه حرص على حضور كل اجتماعات ومكالمات الشركة طيلة الشهور الماضية لتحقيق أكبر قدر ممكن من الإستيعاب عن الإدارة الخاصة بشركة سوني بلايستيشن، وعبر “هيروكي” عن إعجابه بمدى الإبداع الموجود بإستوديوهات الشركة لكن في النهاية يظل تحسين إدارة الأعمال بالشركة شيء مهم ويجب وضعه في الاعتبار بشكل أساسي.

“لقد مر حوالي أربعة أشهر منذ أن أصبحت رئيسًا وأنا أحاول إظهار القيادة وعقد أكبر عدد ممكن من الاجتماعات مع فريق الإدارة، لقد قمت أيضًا بزيارة الاستوديوهات والجميع يعملون بجد للوفاء بمسؤوليتهم في محاولة تحسين الأعمال، وأنا أفهم ذلك.”

يبدو أن الشركة تريد أن تتكئ في المستقبل على أرض صلبة أكثر من أي وقت مضى، وهذا واضح من توجه الشركة للفترة القادمة من خلال عدم تواجد أي تكملات لحصريات حتى 2025 او توقعات بإنخفاض مبيعات PS5 خلال العام المالي القادم (أي من أبريل القادم).

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button