دليل الوصول لنسخة Alpha للعبة Call of Duty: Vanguard تاريخ الصدور والتنزيل والمزيد

كن مستعداً لأن Call of Duty: Vanguard نسخة Alpha ستصدر في القريب العاجل..

كشفت Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب إطلاق النار الحربية Call of Duty Vanguard، ومن خلال هذا الجزء سيحاول الاستديو المطور Sledgehammer Games تجسيد أجواء وبيئة الحرب العالمية الثانية.

تعودنا من خلال كل جزء يصدر من مطور اللعبة Sledgehammer بأن يقوم بإصدار نسخة الألفا الاختبارية من أجل تقييم أراء اللاعبين، ومؤخراً انتشرت عدة تقارير تفيد بأن نسخة الألفا “Alpha” المغلقة من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Vanguard ستصدر فقط على أجهزة بلايستيشن 4 والجيل الجديد بلايستيشن 5.

حيث ستسمح الشراكة بين شركة سوني و مطوري Call of Duty بحصول لاعبي بلايستيشن على أوضاع لعب متميزة، بالإضافة الى حزم حصرية، وكذلك الوصول المبكر إلى نسخة الألفا، حيث كان هو الحال نفسه بالنسبة لكل من عناوين Modern Warfare و Black Ops Cold War في السنوات الماضية، ومن المقرر أن ينطبق الأمر  نفسه في لعبة Call of Duty: Vanguard القادمة.

التقارير التي ذكرناها أفادت أيضاً بأنه تمت إضافة Call of Duty: Vanguard Alpha إلى قاعدة بيانات PlayStation Store وسيكون الوصول إليها وتنزيلها أمر سهل للغاية، وفي حالة عدم ظهورها في الواجهة الرئيسية للمتجر، تأكد من استخدام عميلة البحث اليدوية التي ستقودك الى Vanguard Alpha وتنزيلها.

ومن خلال حساب PlayStation Game Size المتخصص في مساحات الألعاب، من المفترض أن يكون حجم نسخة الألفا ما يقارب 20 جيجا، ومن الممكن أن يكون الحجم أكثر أو أقل بـ 2 أو 3 جيجا على حسب منطقة المتجر التي حملت منها اللعبة.

أما فيما يتعلق بموعد صدور Call of Duty: Vanguard Alpha فإنه من المحتمل للغاية أنها ستبدأ في بداية عطلة نهاية الأسبوع الموافق يوم 27 أغسطس هذا الشهر، ومن المفترض كذكل أنه سيحتوي على وضع لعبة جديد تمامًا يسمى Champion Hill، ولا توجد معلومات رسمية حول هذا الطور.

وفيما يتعلق بنسخ الحاسب الشخصي وإكسبوكس سيتمكن اللاعبين على تلك الأجهزة من لعب البيتا المفتوحة فقط التي ستصدر خلال الشهر المقبل.

هل أنتم متحمسين لبدء اختبارات الألفا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button