دليل الوصول لنسخة Alpha للعبة Call of Duty: Vanguard تاريخ الصدور والتنزيل والمزيد

كن مستعداً لأن Call of Duty: Vanguard نسخة Alpha ستصدر في القريب العاجل..

كشفت Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب إطلاق النار الحربية Call of Duty Vanguard، ومن خلال هذا الجزء سيحاول الاستديو المطور Sledgehammer Games تجسيد أجواء وبيئة الحرب العالمية الثانية.

تعودنا من خلال كل جزء يصدر من مطور اللعبة Sledgehammer بأن يقوم بإصدار نسخة الألفا الاختبارية من أجل تقييم أراء اللاعبين، ومؤخراً انتشرت عدة تقارير تفيد بأن نسخة الألفا “Alpha” المغلقة من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Vanguard ستصدر فقط على أجهزة بلايستيشن 4 والجيل الجديد بلايستيشن 5.

حيث ستسمح الشراكة بين شركة سوني و مطوري Call of Duty بحصول لاعبي بلايستيشن على أوضاع لعب متميزة، بالإضافة الى حزم حصرية، وكذلك الوصول المبكر إلى نسخة الألفا، حيث كان هو الحال نفسه بالنسبة لكل من عناوين Modern Warfare و Black Ops Cold War في السنوات الماضية، ومن المقرر أن ينطبق الأمر  نفسه في لعبة Call of Duty: Vanguard القادمة.

التقارير التي ذكرناها أفادت أيضاً بأنه تمت إضافة Call of Duty: Vanguard Alpha إلى قاعدة بيانات PlayStation Store وسيكون الوصول إليها وتنزيلها أمر سهل للغاية، وفي حالة عدم ظهورها في الواجهة الرئيسية للمتجر، تأكد من استخدام عميلة البحث اليدوية التي ستقودك الى Vanguard Alpha وتنزيلها.

ومن خلال حساب PlayStation Game Size المتخصص في مساحات الألعاب، من المفترض أن يكون حجم نسخة الألفا ما يقارب 20 جيجا، ومن الممكن أن يكون الحجم أكثر أو أقل بـ 2 أو 3 جيجا على حسب منطقة المتجر التي حملت منها اللعبة.

أما فيما يتعلق بموعد صدور Call of Duty: Vanguard Alpha فإنه من المحتمل للغاية أنها ستبدأ في بداية عطلة نهاية الأسبوع الموافق يوم 27 أغسطس هذا الشهر، ومن المفترض كذكل أنه سيحتوي على وضع لعبة جديد تمامًا يسمى Champion Hill، ولا توجد معلومات رسمية حول هذا الطور.

وفيما يتعلق بنسخ الحاسب الشخصي وإكسبوكس سيتمكن اللاعبين على تلك الأجهزة من لعب البيتا المفتوحة فقط التي ستصدر خلال الشهر المقبل.

هل أنتم متحمسين لبدء اختبارات الألفا؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى