قسم بلايستيشن في سوني حقق رقم قياسي في الأرباح العام الماضي 2023

حقق قسم بلايستيشن في سوني العام الماضي أرباحًا أعلى من عام 2022، الفضل في ذلك يعود إلى العناوين التي تم إطلاقها أو المشاريع التي ساهم فيها القسم نفسه على مستوى جميع المنتجات الترفيهية من ضمنها المسلسلات.

سوني قامت اليوم بالكشف عن العديد من المعلومات التي تتعلق بقسم بلايستيشن وإحصائيات جهاز PS5 وتوقعاتها لمبيعات الجهاز خلال السنة المالية الحالية والمقبلة كذلك، حيث خفضت من توقعاتها بشأن مبيعات الجهاز كونه يمر بالفترة الأخيرة من عمره الإفتراضي، للمزيد من التفاصيل.

وفقًا لمصدر مطلع عبر موقع إكس، حقق قسم بلايستيشن العام الماضي 2023 ارباحًا قدرت بحوالي اكثر من 30 مليار دولار أمريكي كانت على النحو الآتي مقسمة على 4 أرباع مالية:

  • الربع المالي الأول من تاريخ الأول من أبريل حتى الأول من يوليو 2023 حقق القسم أرباح بلغت 5.63 مليار دولار أمريكي.
  • الربع المالي الثاني من الأول من شهر يوليو حتى الأول من أكتوبر حقق القسم أرباح بلغت 6.6 مليار دولار أمريكي.
  • الربع المالي الثالث من بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر ديسمبر الماضي حقق القسم أرباح قدرت بحوالي 10.2 مليار دولار أمريكي وهو الربع الأعلى في الأرباح بسبب موسم الأعياد والعطلات.
  • الربع المالي الرابع من بداية شهر يناير الحالي وحتى نهاية شهر مارس القادم حقق القسم حتى هذه اللحظة 8.11 مليار دولار أمريكي.
  • الزيادة في أرباح العام الحالي مقارنةً بالعام الماضي بلغت نسبتها 24%.

ما هو رأيكم بأداء الشركة والقسم عامة في الجيل الحالي مع جهاز PS5!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button