اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لماذا تم التخلي عن طور القصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4, المطور يوضح السبب..

وعدت اكتفجين خلال الفترة الماضية و قبيل الاعلان الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 بان هذا الجزء سيكون مختلف عن الاجزاء السابقة للسلسلة و بالفعل كان مختلف حيث تم التخلي بشكل كامل عن طور اللعب الفردي او القصة الذي طالما كانت جزء من اللعبة و لها المحتوى القصصي الخاص بها خصوصا سلسلة Black Ops و لكن يبدو ان هناك اولويات جديدة لدى الشركة.

رئيس استيديو Treyarch دان بونتينج قال خلال لقاء مع موقع Eurogamer بان الخطة كانت من البداية هي التخلي عن طور القصة في اللعبة و السبب هو انهم خلال متابعتهم للعبة Black Ops 3 كان تركيز اللاعبين على طور اللعب الجماعي و طور الزومبي فقط حتى ان قنوات البث كانت تركز فقط على هذين الطورين دون طور القصة.

هذا الامر دفعهم للتخلي عن طور القصة و ادخال طور لعب جماعي جديد بدل منه و هو طور الباتل رويال الجديد Blackout الذي سيقدم محتوى جديد و ضخم لمحبي هذا النظام في اللعب عبر الشبكة.

عزيزي القارئ, هل تؤيد تخلي لعبة Black Ops 4 عن طور القصة و التركيز اكثر على اطوار اللعب الاخرى ؟

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار