GTAGTA6الاخبارموضوع مميز

لا نريد احباطكم و لكن هذا ليس تلميح للعبة GTA 6 او Bully 2..

هذا ما جاء في التقرير الذي نشره موقع كوتاكو و الذي تمت كتابته من قبل احد المحررين ذوي الخبرى في متابعة اخبار شركة روكستار و العابها طوال السنوات الماضية, حيث طرح في التقرير وجهة نظرة التي تشير الى ان الصور التي ظهرت على الموقع مؤخرا ليست تلميحات من الشركة للعبة GTA 6 و Bully 2 كما يظن الملاين حول العالم والذين تفاعلوا مع هذه الصور بطريقة مجنونة حسب تعبيرة.

قبل ان نوضح وجهة نظر الكاتب في موقع كوتاكو دعونا نذكركم بما حدث مؤخرا حيث قامت روكستار بتحديث موقعها الرسمي على الانترنت و الذي اصبح اكثر ديناميكية و افضل للتصفح على الهواتف الذكية و لكن مع هذه التغيرات ظهرت صور غريبة يظن البعض انها تحمل تلميحات للعبة GTA 6 و Bully 2 و يمكنكم الاطلاع على باقي التفاصيل هنــا.

اليكم ملخص ما جاء في موقع كوتاكو و الذي يعبر عن رأي الموقع و كاتب التقرير:

يقول الكاتب لقد زرت موقع روكستار الإلكتروني لفترة طويلة وقد شاهدت التحديثات المختلفة التي مر بها الموقع طوال الفترة الماضية كانت هناك فترة من الوقت حيث كان الموقع غير قابل للاستخدام على الهاتف المحمول, الآن يعمل بشكل رائع ويبدو لطيف و رغم كل هذه التغييرات بقي شيء واحد كما هو ولم يتغير: موقع Rockstar ديناميكي ومليء بالأعمال الفنية والشعارات المتغيرة باستمرار و التي تظهر بين الحين و الاخر.

و يواصل الكاتب قولة, ومن كل وقتي أثناء الكتابة عن ألعاب روكستار، لم أسمع عنها مطلقًا تستخدام هذه الصور الفنية العشوائية لإثارة أو إعلان عن لعبة جديدة, بالتأكيد قد يكون بعضها يحتوي على Easter Eggs او مزاح ولكن الغالبية العظمى منهم مجرد أعمال فنية رائعة المظهر تم إنشاؤها لجعل الموقع يبدو أفضل وتتغيير بشكل عشوائي في كل مرة تقوم بزيارته.

رصد بعض عشاق اللعبة عام ظهور “1998” على الزجاجة في صورة الروبوت وتساءلوا عما إذا كانت إشارة إلى GTA San Andreas التي تدور احداثها في التسعينيات, ربما GTA 6 ستكون تكملة لسان أندرياس؟ أو ربما ستدور احداثها في التسعينيات؟ ولكن الإجابة الحقيقية هي أن Rockstar Games تأسست عام 1998 وهذا العمل الفني يشير إلى ذلك, انتهى الاقتباس من الموقع..

هذه وجهة نظر موقع كوتاكو التي نشرها المحرر المختص بتغطية اخبار روكستار حيث يرى حسب خبرته ان الشركة لا تتبع هذا الاسلوب ابدا من اجل الكشف او التشويق لعناوينها القادمة و كل ما في الامر ان هذه الصور ظهرت في الوقت الخطأ في حين ان جمهور اللعبة متعطش للعنوان القادم الذي يعتقد الكثير حسب ماهو مشاع انه ستكون GTA 6 او Bully 2.

واشار المحرر الى ان روكستار عندما تريد الكشف او التشويق لمشروعها القادم فسيتم ذلك عبر حسابها الخاص على تويتر و انستقرام و هذه هي سياستها التي تتبعها منذ مدة طويلة و نصح الكاتب جميع من يترقب كل جديد من الشركة متابعة هذه الحسابات فقط ليعرف الحقيقة.

يبقى الامر وجهة نظر رغم انها مقنعة نوعا ما و لكن ماذا لو ارادت روكستار كسر الروتين والتلاعب مع جمهورها بعض الوقت الى حين الكشف عن مشروعها الجديد!! ما هي ارائكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار