لعبة Dragon’s Dogma 2 ستكون بعدد إطارات غير محدد على PS5

سيتم إصدار Dragon’s Dogma 2 الشهر المقبل أخيرًا، وكان معدل إطارات اللعبة سؤال شائع مع اقترابنا من الإطلاق، وفي الشهر الماضي زعمت مصادر وسائل التواصل الاجتماعي أن اللعبة لن تتجاوز 30 إطارًا في الثانية على الكونسول وهو عدد ليس مثاليًا للعبة أكشن في فترتنا تلك.

لحسن الحظ يبدو أن المخرج “هيدياكي إيتسونو” قد وضع نهاية لهذه الشائعات من خلال نشره على منصة “اكس”، وكشف المخرج المخضرم أن Dragon’s Dogma 2 سيتم إطلاقها بمعدل إطارات غير محدد، وهذا يعني أنها لن تقتصر على 30 إطارًا في الثانية، مما يسمح لمعدل الإطارات بالتقلب اعتمادًا على المشهد الموجود.

من المحتمل أن تكون هذه أخبارًا جيدة إذا كنت تخشى فكرة تحديد معدل إطارات Dragon’s Dogma 2 بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ولكن معدل الإطارات غير المحدد يمكن أن يشير إلى مشاكل محتملة، انخفاض وارتفاع الإطارات المستمر سيسبب إزعاج كبير، لأن المخرج يشير إلى أن “دراجونز دوجما 2” لن تعمل على 60 إطار في الثانية على PS5 كمعدل ثابت .

قد تكون Monster Hunter World مرجع جيد للأداء، وعند إطلاقها على PS4 قام وضع الأداء الخاص بهذه اللعبة بإلغاء تحديد معدل الإطارات، وكانت اللعبة تعمل بين 40-45 إطارًا في الثانية أثناء اللعب.

ما هو شعورك حيال وجود معدل إطارات غير محدد في “دراجونز دوجما 2″، هل تتوقع أن تصل اللعبة إلى 60 إطار في الثانية أم لا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button