مايكروسوفت لديها إعلانات خاصة بأجهزة Xbox خلال هذا العام

هل سنرى إعلان لـ Xbox Series Pro؟!

في خطوة سريعة نتاج الشائعات التي صدرت منذ فترة حول مايكروسوفت وما تم تداوله عن الحصريات، رأينا اليوم بودكاست Xbox الخاص الذي يضم حفنة من مديرين قسم الألعاب في أكس بوكس بصحبة “فيل سبنسر” ليتحدثوا عن الإستراتيجية الخاصة بالشركة.

تحدثت رئيسة Xboxسارة بوند” عن بناء أفضل تجربة للمستخدمين يمكن أن تبنيها الشركة على مدار السنوات القادمة، وكشفت أن الشركة لديها ما تعمل عليه الآن بشأن أجهزتها الحالية وسيتم الكشف عن أشياء جديدة للمنصة بخصوص الهاردوير نفسه في موسم أعياد هذا العام، مع تركيز تام على استثمار كل شيء جديد للأجيال القادمة من أكس بوكس.

هناك معاني كثيرة في الحقيقة لكلمة هاردوير، من الممكن أن نشهد اكسسوارات جديدة للجهاز سواء وحدات تحكم أو سماعات، ولكننا نستبعد ذلك نظرًا لأن الشركة عملت على أكثر من وحدة تحكم وسماعة خلال السنوات القادمة سواء من مايكروسوفت أو من أي شركات طرف ثالث، لذلك من الممكن أن نشهد منصة مخصصة للبث السحابي، او نسخة “البرو” بالرغم من نفي جميع المسربين لقدوم أي ترقية خلال منتصف الجيل الحالي.

على أي حال نحن بعيدين بعض الشيء عن استنتاج أي شيء بهذا الصدد، خصوصًا وأن البودكاست لم يخض كثيرًا في هذا الأمر، لكن هذه الكلمات تؤكد اهتمام مايكروسوفت بجميع الأشياء لتوفير أفضل تجربة للاعبين، والجدير بالذكر أن الشركة ستصدر ألعاب حصرية لها على جميع المنصات، ويمكنك الإطلاع على تقريرنا كامل من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button