اليكم تقيمات لعبة Anthem من بعض المواقع العالمية, ليست بذلك السوء..

الانظار تتجه الان الى لعبة Anthem التي تعد واحدة من العناوين الكبيرة المنتظرة خلال هذا العام و الكثير من محبي العاب الاونلاين التعاونية الاستكشافية ينظرون الى هذه اللعبة بانها ستجلب لهم ما افتقدوه في لعبة Destiny و لكن بعد ان اصبحت اللعبة متاحة للبعض هل وصلت الى قدر التوقعات؟

بدأت بعض المراجعات تصدر من بعض المواقع العالمية للعبة و التي اتت متفاوتة و لكن اقل من ما كنا نتوقع في مجملها حيث حصلت اللعبة على معدل عام 6.5/10 على موقع Open Critics المتخصص في مراجعات المواد الترفيهية و اليكم هنا اهم التقيمات لبعض المواقع التي تمكنت من اعطاء التقيم النهائي للعبة:

  • Destructoid = 7
  • Gadgets 360 = 5
  • Boomstick Gaming = 6.9
  • Gamersky = 7
  • CGMagazine = 7
  • Flickering Myth = 5

مازالت بعض المواقع تتحفظ على اطلاق مراجعتها للعبة كونها تحتاج للمزيد من الوقت لتجربتها بشكل معمق و اكتشاف جميع عناصرها لذلك نتوقع ان يكون هناك تغيرات في التقيم النهائي للعبة و لكن هل سيكون للاعلى او للاسفل هذا ما سنكتشفه خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة Anthem ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 22 فبراير و لكن اذا كنت تمتلك اشتراك على خدمتى EA/Origin Access فيمكنك تحميل اللعبة الان و بدء اللعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار