“فيل سبنسر” ليس سعيدًا بعدم تواجد Helldivers 2 على Xbox

هذا لا يساعد الصناعة

بالأمس ظهر “فيل سبنسر” رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت بصحبة “سارة بوند” رئيسة Xbox للحديث عن استراتيجية الشركة التي من الواضح أنها لن تتغير في الوقت الحالي بخلاف إصدار 4 ألعاب حصرية هذا العام مع توفير ألعاب الشركة لأكبر قدر ممكن من اللاعبين.

لكن في مقابلة أجراها “سبنسر” مع “ستيفن توتيل” من شبكة Game File، كان “سبنسر” محبطًا بعض الشيء عندما رأى Helldivers 2 تتجنب Xbox Series X/S، ومن الواضح أن رأيه متمثل في أنها لعبة خدمية إلى حد كبير وإصدارها حصريًا لن يفيد بشيء من وجهة نظره.

“عندما أنظر إلى لعبة مثل Helldivers 2 وهي لعبة رائعة، تحية للفريق الذي قدمها بأفضل شكل على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation، لكن لست متأكدًا تمامًا، من هو الذي يساعده الناشر من خلال إصدار لعبة مثلها حصريًا”.

بالأمس، أشار “سبنسر” في حديثه أن الشركة ستصدر فقط 4 ألعاب في الوقت الحالي على بلايستيشن ومنها ألعاب صدرت منذ أكثر من سنة تم تطويرها من استوديوهات أكس بوكس، ولعبتين أخريتين أصغر في الحجم، حيث تشير التوقعات إلى أن الألعاب ستكون Hi-Fi Rush و Pentiment و  Sea of Thieves و Grounded.

يبلغ عمر جميع الألعاب الأربع أكثر من عام، وعلى الرغم من أن Microsoft لم تذكرها بالاسم، فقد بذلت قصارى جهدها لتقول أن Indiana Jones القادمة و Starfield ليسوا قادمين إلى بلايستيشن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button