لعبة Rocket League سوف تتخلص من نظام صناديق الغنائم بالكامل..

عندما قامت شركة Epic Games بالإستحواذ على استديو Psyonix المُطور لأكثر لعبة قمت بلعبها وهي Rocket League, تسائلتُ انا والكثيريين عن نوع التغييرات التي سوف تأتي لللعبة. لم يكن الجميع سعيد بهذه الأخبار، حتى انا لم أكن سعيداً أيضاً إلا أنني أعلم أنّ الاستديو سوف يحصل على دعم كبير لتقديم ماهو أفضل لللعبة او لمشاريعه القادمة. وبعدما رأينا قوة شركة إيبيك ولعبة فورتنايت بالبطولات والرياضات الإلكترونية، تحمست قليلاً لرؤية الأمر ذاته ببطولات روكيت ليغ التي تعرف بـ RLCS.

اليوم عرفنا ماهو أول تغيير قادم، حيثُ تم الإعلان أنّ لعبة Rocket League سوف تتخلص من من نظام صناديق الغنائم التي تقدم لك عند فتحها عناصر تجميلية مثل عجلات ورسومات والكثير. عوضاً عن هذا النظام سوف يتم إستعمال نظام الشراء الخاص بلعبة فورتنايت، حيثُ ستعلم بالشيء الذي ستقوم بشرائه من البداية. وهو أمر جميل للصراحة، انا لم أكن من مُحبيّ صناديق الغنائم (loot boxes) ابداً، لكن مجتمع اللعبة جميعه الآن يعتمد على نظام المقايضة (trading) وإزالة هذا النظام بالكامل يعني تغيير كبير بمجتمع اللعبة.

الكثير من البلدان بدأت بمنع نظام هذه الصناديق وبدأت Psyonix مؤخراً بتغيير طريقة فتح الصناديق لجعلها تبدوا ليست مقامرة، جميع الإشارات كانت تقول هذا الأمر. الآن علمنا أنّ الاستديو سوف يتخلص من هذا النظام بالكامل لاحقاً هذا العام.

كلاعب مِنذُ الموسم الأول للعبة وبعد أكثر من 1800 ساعة في اللعبة، أعتقد أنّ هذا الأمر تغيير مناسب لعالم اللعبة. لكن كان يجب على الاستديو توضيح المزيد حوله لأنّ هنالك العشرات من الأسئلة الغير مُجابة. أكثر سؤال إنطرح كان هل سوف تتمكن من مقايضة العناصر بعد ما يتم إلغاء نظام الصناديق؟ لا يوجد شيء رسمي لكن جوابي سوف يكون غالباً لا.

  خاصية جديدة تصل الى لعبة Fortnite نسخة الهواتف المحمولة مع التحديث الاخير..

إنهُ لأمر غريب أنّ Psyonix أعلنت عن هذا التغيير الضخم من دون تقديم معلومات كافية، لكن نتمنى أن نعلم المزيد حوله في الأيام والأسابيع القادمة. هل انت متفاجئ بهذا القرار؟ أخبرنا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock