عالم لعبة Skull and Bones المحفوف بالمخاطر.. أصبحت متوفرة الآن

جسّدوا زعيم القراصنة الأشهر على الإطلاق وابنوا إمبراطورية التهريب خاصتكم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Skull and Bones باتت متوفرة الآن حول العالم عبر Ubisoft+ و PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الـ PC عبر متجري Ubisoft Store و Epic Games.

كما تتوفر تجربة مجانية ابتداءً من 16 فبراير / 6 شعبان تسمح للاعبين باختبار ما يصل إلى 8 ساعات من اللعب غير المقيد، حيث ينغمس اللاعبون في Skull and Bones بتجارب مثيرة من خلال شق طريقهم في عباب المياه غير المستكشفة بحثاً عن التحديات والمنافسة والصياغة.

ونظراً لأن اللاعبين يبدأون وهم خاليي الوفاض، فسيحتاجون إلى رفع مستوى شهرتهم من خلال إنجاز أنشطة مثل قبول العقود، والذهاب بحثاً عن الكنوز، والانخراط في معارك بحرية حيوية، ونهب الحصون، وغير ذلك الكثير. ومع صعود اللاعبين عبر المستويات وزيادة مستوى الشهرة، سيتمكنون من الوصول إلى المخططات التي تسمح لهم بصناعة سفن وأسلحة ومرفقات وأثاث أفضل باستخدام الموارد التي يتم جمعها من أنحاء العالم.

تأخذ Skull and Bones إلهامها من المحيط الهندي خلال العصر الذهبي الثاني المضطرب للقرصنة. يدخل اللاعبون إلى عصر القراصنة الفوضوي والقاسي حيث تتنافس الفصائل المتحاربة على السلطة في البحار الخارجة عن القانون. وعلى الرغم من أنه يمكن لأي شخص التوجه إلى المياه الغادرة بمفرده، إلا أنه يمكن للاعبين بسهولة تشكيل مجموعات تصل إلى 3 لاعبين في البحار المفتوحة بينما يقاتلون الشركات الضخمة القوية وصيادي القراصنة والفصائل المحلية والقراصنة المنافسين.

لفرصة التعرف على ما تقدمه اللعبة، يمكن للاعبين خوض التجربة المجانية المتوفرة حالياً. يتمتع اللاعبون خلال هذه الفترة التجريبية بوصول غير مقيد إلى اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الـ PC، مما يسمح لهم بالشروع في رحلات ملحمية والانخراط في معارك بحرية شديدة واستكشاف المساحات الشاسعة للبحار المفتوحة لمدة 8 ساعات من اللعب. وإذا كانوا يرغبون في مواصلة مغامرتهم، سيتم نقل التقدم الذي أحرزوه وكل عنصر تم فتحه عند شراء اللعبة.

سينغمس اللاعبون تماماً أثناء استكشاف هذه البحار الخطيرة بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية والأناشيد البحرية التي تأتي من الموسيقيين توم هولكينبورغ وبوسكينغ بارناكلز على التوالي. حيث تضفي أعمالهما الإبداعية النطاق الملحمي لهذه المغامرة المذهلة.

تعتبر Skull and Bones أول عنوان جديد ولعبة كبرى يتم تطويرها بقيادة استوديو سنغافورة، وتم تطويرها بواسطة مطوري الألعاب الموهوبين في جنوب شرق آسيا والهند، والتي باتت متاحة الآن على PlayStation 5 و Xbox Series X|S وكذلك Windows PC من خلال Ubisoft Connect و Epic Games Store.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button