أحدث توسعة للعبة البطاقات Hearthstone وصندوق ألعاب الحانة وكنوز في ورشة ويزبانغ

افسحوا المجال، سيذهلكم ما سيحدث! في 19 مارس، يفتح المخترع العبقري وصانع الألعاب ويزبانغ أبواب ورشته السحرية في Hearthstoneهيرث ستون وجميع من في أزيروث مدعوون!

مع الحنين المتواصل إلى الماضي والخيارات التي لا حصر لها، ستجد بالتأكيد لعبة جديدة تفضلها – أو حتى تصنع واحدة بنفسك! الشراء المسبق متوفر الآن لورشة ويزبانغ، أول توسعة في عام بيجاسوس، مع 145 بطاقة جديدة تمامًا، بما في ذلك زيلاكس 3000 ديلوكس القابلة للتخصيص بالكامل، خاصية جديدة: التصغير، مع عودة العديد من الشخصيات الشهيرة!

مرحبًا بك في ورشة ويزبانغ

  • حيث الشخصيات المشهورة التي تثير الحنين إلى الماضي إبداعات ويزبانغ مستوحاة من 10 سنوات من المرح والخيال في تاريخ Hearthstone، وورشته مليئة بالشخصيات المألوفة والتفسيرات الجديدة لآليات Hearthstone من الماضي.
  • زيلاكس 3000 ديلوكس. ألا يمكنك العثور على البطاقة المحددة التي تبحث عنها؟ اصنع بطاقاتك الخاصة! زيلاكس 3000 ديلوكس قابلة للتخصيص بالكامل.
  • عند بناء مجموعة بطاقاتك، اختر نموذجي زيلاكس لدمج تكاليفهما وإحصائياتهما وتأثيرهما في زيلاكس المثالي الخاص بك. ثم أكمل زيلاكس الخاص بك باستخدام العناصر التجميلية التي تفضلها.
  • خاصية جديدة: التصغير. تأتي بعض إبداعات ويزبانغ بنسخة مصغرة تُضفي على اللعب المزيد من المرح! العب بطاقة باستخدام خاصية التصغير واحصل على نسخة 1/1 بتكلفة مانا واحدة مضافة ليدك.
  • العب النسخة المصغّرة على الفور للحصول على سرعة، أو ادخرها لتأثير رخيص وقوي عندما يحين الوقت المناسب.
  • مكافأة كوليفرو الفنان. من بين فناني ورشة ويزبانغ الموهوبين، يتميز كوليفرو بموهبة استثنائية في التقاط ملامح الورقة التي تسحبها وتحويلها إلى تأثير خاص على أتباعك في اللعب. بادر بتسجيل الدخول الآن للحصول على هذا التابع الليجنداري مجانًا!
  • طور المفاجأة في موسم مارس. استمتع برحلة ممتعة عبر تاريخ Hearthstone على مدار شهر في طور المفاجأة في 1 مارس، سيكون الإرث بالتناوب. في 2 مارس، ستتم إضافة أول مجموعة جديدة من بطاقات Hearthstone، لعنة نكسراماس، إلى مجموعة البطاقات.
  • في 3 مارس، ستتم إضافة حزمة الغوبلن ضد الأقزام، وهكذا: كل يوم، ستتم إضافة مجموعة جديدة من البطاقات حتى نستعرض تاريخ لعبة Hearthstone بأكمله!

حزم الألعاب!

حزمة ورشة ويزبانغ الكبرى (79.99 دولارًا أمريكيًا) وتتضمن 80 حزمة بطاقات، و10 حزم بطاقات ذهبية، وبطاقة ليجنداري مميزة عشوائية، وبطاقة ليجينداري ذهبية عشوائية، وزي بطل باتشز القرصان من فئة المحتال وخلفية بطاقة باتشز القرصان والوصول المبكر لبطاقتي نائم الممر الملحميتين.

حزمة ورشة ويزبانغ الكبرى (49.99 دولارًا أمريكيًا) وتتضمن 60 حزمة بطاقات، وبطاقتي ليجنداري عشوائيتين، وخلفية بطاقة باتشز القرصان، والوصول المبكر لبطاقتي نائم الممر الملحميتين. لجميع متعلقات Hearthstone، تفضل بزيارة الموقع الإخباري، ولا تنسَ تفقد مدونتنا الأخيرة والتي تستعرض تفاصيل التوسعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button