العاب البلس المجانية لشهر يونيو 2019 اصبحت متوفرة للتحميل الان, اليكم القائمة..

انه الثلاثاء الاول من شهر يونيو 2019, هذا هو موعد توفر العاب البلس المجانية المعلن عنها سابقا على جهاز البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على قائمة الالعاب المتوفرة مع تفاصيلها بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

اذا كما هو معروف فاليوم هو الاربعاء الاخير من شهر مايو و بالتالي هذا موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر يونيو 2019 المقبل و بالفعل فقد حصلنا على قائمة الالعاب التي ستتوفر لنا خلال الشهر القادم و التي ستتضمن فقط عنوانين بعد الغاء العاب البلايستيشن 3 و الفيتا.

الالعاب متوفر للتحميل لجميع المشتركين في الخدمة ابتدأ من اليوم الثلاثاء 4 يونيو الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة للمنطقة الاوروبية و الامريكية..

Borderlands: The Handsome Collection

استمتع بلعبة التصويب لاكتشاف عالم ‘بندورا’ المليء بالفوضى في BORDERLANDS 2، والجنون القمري في BORDERLANDS: الجزء السابق من BORDERLANDS: THE HANDSOME COLLECTION. استمتع بتجربة اللعب في سلسلة FPS-RPG الحائزة على جوائز من خلال استخدام مجموعة كبيرة من المسدسات، بالإضافة إلى اللعب التعاوني ومحتوى العناصر الإضافية الترويجي، علاوةً على الأداء العالي الذي لا يوجد مثيل له في الجيل الجديد من وحدات الألعاب.

Sonic Mania

عش تجربة الاحتفال بالماضي والمستقبل في لعبة Sonic Mania، فهي مغامرة Sonic بتقنية 2D تعمل بـ 60 FPS بالإضافة إلى رسومات مذهلة فائقة الوضوح بطراز قديم. هذا وتمنحك شخصيات اللعبة القدرة على الانطلاق بسرعة مثل Sonic أو القفز مثل Tails أو القوة أثناء تخطي العقبات مع Knuckles. ويمكنك إعادة معايشة Sonic القديمة في مناطق كلاسيكية فيما تقاتل ضد زعماء جدد. العب بالوضع التنافسي أو الوضع التعاوني. تم تطوير لعبة Sonic Mania بواسطة Christian Whitehead وHeadcannon وPagodaWest Games بالتعاون مع فريق Sonic.

  الكشف عن مساحة التخزين المطلوبة للعبة بوردرلاندز 3 على الاكسبوكس ون..

ما رايكم في قائمة العاب الشهر الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock