شركة Bandai Namco: بسبب Elden Ring قمنا بإلغاء 5 مشاريع على الأقل

كشفت شركة Bandai Namco ناشرة لعبة Elden Ring التي صدرتقبل عامين أنها قامت بإلغاء 5 مشاريع على الأقل كانت تحت التطوير. بناءً عليه قررت الشركة أنها ستقوم بالتشديد على رقابة الجودة في المستقبل.

في نتائج الربع المالي الثالث المنتهي في شهر ديسمبر المالي، قالت Bandai Namco نقلًا عن VGC أن قسم الألعاب الرقمية الذي يشغل محورًا أساسيًا في الربع المالي كانت نتائجه سيئة، بحيث مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي قلت نسبة صافي المبيعات بمقدار 9% تقريبًا وصافب الدخل كذلك قل بمقدار 96% مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي.

الغريب، أن الشركة عللت سبب هذا التراجع الكبير في الأرقام بقولها أن السبب هي لعبة Elden Ring التي كان أداءها في العام الذي صدرت فيه وهو 2022 عالي من حيث المبيعات بينما في عام 2023 كانت سيئة للغاية من حيث المبيعات، بينما على الجهة الأخرى كانت نتائج الألعاب الأخرى مثل Armored Core 6 شعبية وسلاسل Dragon Ball و One Piece مستقرة في اليابان وخارجها. بينما لعبة Tekken 8 لن يتمكنوا من الحكم عليها حاليًا.

الشركة قامت بعد ذلك بمراجعة عمليات تطوير الألعاب لديها، وتبين أن لديها “عدم تنظيم” أدى إلى قلة التصرف وبالتالي إلغاء العديد من المشاريع التي كانت تحت التطوير وبلغ عددها على الأقل 5 مشاريع.

وعدت الشركة بأنها ستعمل على موازنة العمل على الألعاب وتحقيق الجودة المطلوبة لتفادي مثل هذه النتائج المالية السلبية في المستقبل.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button