لاعبة اشترت 4 آلاف نسخة من لعبة Alan Wake وجميعها لا تعمل!

هل مجرد الهوس بلعبة يصل إلى هذا الحد؟

في بعض الأحيان يمكن أن يصبح اللاعبون مهووسين قليلاً بلعبة فيديو، حيث من الممكن أن تتصاعد الأمور عن غير قصد إلى شراء 4 آلاف نسخة من لعبة Alan Wake.

ربما لا يوجد معجب أكثر هوسًا من “اليسا”، حيث اشترت صندوقين من بطاقات لعبة Alan Wake الأولى على Xbox 360، وهذا الأمر كلفها 240 دولار، وكانت الصناديق تحتوي على 4000 رمز تنزيل للعبة، لكن المشكلة أنها بعد اختبار 20 منها، اكتشفت أن أياً منها لا يعمل.

ليس من المفترض إغلاق متجر Xbox 360 حتى 29 يوليو من هذا العام، لذا من المفترض أن تعمل الرموز، ولكن عندما اتصلت “اليسا” بدعم عملاء Xbox أخبروها أنه لم ولن يتم تنشيطها مطلقًا.

تحتوي معظم رموز التنزيل الرقمي على تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي غالبًا ما يكون أقصر بكثير مما تتوقع، لذا نظرًا لأن عمر اللعبة 14 عامًا، فليس من الواضح أنها كانت ستعمل على أي حال.

وقالت عندما سئلت عن سبب شرائها لهذه الكمية من النسخ، قالت أنها في المقام الأول تعمل حاليًا على إنشاء مقطع فيديو لمعجبي Alan Wake 2 مستوحى من سينمائيات لعبة Alan Wake 2، وبمجرد أن رأت على eBay شخص يبيع 4000 بطاقة لرموز لعبة Alan Wake، كان لديها رؤية في ذهنها لمشهد يستخدم هذه البطاقات. واضافت:

“بعد الانتهاء من ذلك، ربما سأغطي جدار غرفتي بالبطاقات لأن ذلك يبدو مضحكًا، كما أنني أحب آلان ويك حقًا.”

على الرغم من أن عنوان “آلان ويك” لم يحقق هذا النجاح من قبل، إلا أن الإشادة النقدية للجزء الثاني جعلتها تبيع أسرع من النسخة الأصلية، مع أكثر من مليون عملية بيع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button