كابكوم تشير إلى احتمالية إصدار ألعاب بسعر 70 دولار بعد Dragon’s Dogma 2

لعبة Dragon’s Dogma 2 تعتبر من أكثر الألعاب الواعدة من الناشر والمطور Capcom، وتعتبر في الوقت ذاته هي أول لعبة من المطور تأتي بسعر 70 دولار أمريكي وهي التجربة الأولى للناشر بهذا السعر، لكن يبدو أنها لن تكون اللعبة الأخيرة.

في مقابلة أرباح لشركة كابكوم تم اجراؤها مؤخرًا، قالت الشركة أنها ستبدأ العمل بشكل أكبر على استراتيجية التسعير الخاصة بها بعد إصدار لعبة Dragon’s Dogma 2، وفي حين تسعير الألعاب حاليًا بسبعين دولار، طُلب من كابكوم تفصيل طريقة تسعيرها للألعاب بدءًا من أبريل المقبل.

قالت الشركة أن آخر لعبة رسميًا في العام المالي الحالي ستكون Dragon’s Dogma 2، وأكدت سبب ارتفاع اسعار الألعاب بشكل عام أنها تعود إلى ارتفاع التكاليف في الصناعة، ولذلك سيدرس الناشر كابكوم هذه التسعيرة خلال العام المالي المقبل.

“في نهاية المطاف، نعتزم اتباع نهج مدروس في تسعير ألعابنا مع التأكد من تنفيذ تعليقات اللاعبين.”

على الرغم من أنها لام تكشف عن أهداف المبيعات  بشأن لعبتها القادمة إلا أن كابكوم قالت أيضا إنها تعتبر Dragon’s Dogma 2 “ي فئة الألعاب التي ستتخطى المليون من ناحية المبيعات، وبصراحة لن تكون مفاجأة كبيرة إذا بدأت كابكوم في إصدار المزيد من العناوين بقيمة 70 دولار، بالنظر إلى أن رئيسها قال في سبتمبر الماضي إنه يعتقد أن الألعاب يجب أن تكلف أكثر مما هي عليه حاليًا.

لم تكن كابكوم هي الوحيدة المتأخرة في تطبيق هذه التسعيرة، لدينا ناشر مثل Ubisoft الذي أصدر أول لعبة له بقيمة 70 دولار في ديسمبر وهي Avatar: Frontiers of Pandora، لكن تأخرت Capcom نسبيا عن اتجاه رفع أسعار ألعابها خلال الجيل الحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button