أفضل الألعاب التعاونية حاليًا على خدمة PS Plus للعب مع رفيقك وأفراد العائلة

تُعد خدمة الاشتراك PS Plus ضرورية لأي لاعب على منصات بلايستيشن، فهي توفر للاعبين إمكانية الوصول إلى اللعب عبر الإنترنت واللعب مع الأصدقاء والعائلة، وتوفر لك ألعابًا مجانية كل شهر، وتمنحك خصومات حصرية على المتجر PS Store.

لكن هل تعلم أن خدمة PS Plus تقدم أيضًا مجموعة رائعة من الألعاب التعاونية؟ هذه الألعاب مثالية للعبها مع صديق أو أحد أفراد العائلة أو حتى شخص مقرب لك، حيث تسمح لك بالعمل معًا لتحقيق هدف مشترك، لكن لا تقلق عزيزي القارئ لن نخرج في هذه القائمة من خدمة بلايستيشن بلس.

Untitled Goose Game

لعبة Untitled Goose Game سهلة بقدر ما هي ممتعة، ولا تتطلب أي خبرة سابقة في الألعاب للاستمتاع بها، إذا كنت دائمًا على علم بشأن لعب شيء ما معًا ولكنك تشعر أنه قد يكون خائفًا بعض الشيء من الألعاب التي تلعبها، فلماذا لا تبدأ هنا بدلاً من أي اختيار آخر لديك مسبقًا؟ إنها لعبة لطيفة وستعطيك قدر من المتعة والضحك لكما طوال الوقت.

Haven

إذا كنت تبحث عن لعبة تمس المشاعر والعواطف سويًا، فإن ببساطة Haven هي اللعبة المثالية إذا كنت ترغب في تجربة مليئة بالعاطفة والمشاعر، إنها لعبة مغامرات آر بي جي تدور أحداثها حول شخصيتين تربطهما علاقة جميلة مع شخص يحبه من أجل أن تواجهان عالمًا جديدًا وغير معروف بعد التضحية بكل شيء ليكونا معًا. إنها لعبة غامرة وجميلة، وستجعلكما متناغمين حقًا.

Rayman Legends

إن كنت أنت ورفيق دربك تحتاجان إلى التنفيس عن بعض التوتر، فقد تكون Rayman Legends هي الحل الأمثل، إنها ليست قصة يجب أن توليها الكثير من الاهتمام، بل هي مجرد لعبة بمرئيات مشرقة وملفتة للنظر مع بعض الشخصيات المحبوبة التي يتعين عليها شق طريقها لإنقاذ Glade of Dreams، إنها سهلة التعلم تخلق تكامل بين الشخصيتين بشكل مثالي.

Terraria

إذا كنت مسافرًا أو تقضي وقتك بعيدًا عن رفاقك وأفراد العائلة وكل من تحب، فإن أمسية طويلة وبطيئة في Terraria ستشكل موعدًا مثاليًا لكل منكما،خلال هذه الأمسية يمكنك الاستمتاع لبناء مجمع أحلامك وصد الأعداء معًا خلال محادثة صوتية أو محادثة فيديو والإستمتاع وكأنكما بجانب بعضكما البعض.

Moving Out 2

إن كنت بحاجة إلى تقوية العلاقة بينك وبين زوجتك/زوجك أو شقيقك على سبيل المثال، لا تقلق إن كانت بحوزتك PS Plus فهناك لعبة رائعة لهذا أيضًا وهي Moving out 2 التي ترفض الجمود في العلاقات بأي شكل، ومن المؤكد أنك قد تكون خجولًا أثناء تشغيل اللعبة وربما حتى لبضع لحظات بعد بدايتها إن كانت العلاقة ليس أثوى شيء، ولكن بعدها سوف تستمتعان مع سلسلة من الضحك وستجبركما اللعبة على العمل معًا كفريق من دون أي منافسة أو ما شابه.

في الختام نستطيع أن نقول أن الألعاب التعاونية تُعد طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، مع وجود العديد من الألعاب التعاونية الرائعة على خدمة PS Plus، ستجد بالتأكيد لعبة تناسبك أنت وصديقك… فما الذي تنتظره؟ ابدأ اللعب اليوم!

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button