الاخباربلايستيشن 4

هل مازالت متردد في قرار شراء لعبة Spider-Man, شاهد هذا الفيديو الجديد و سارع بعمل طلب مسبق لها..

هل تريد ان تستمتع بالمزيد من الاستعراض لحصرية البلايستيشن 4 الواعدة Spider-Man, اذا اليك هذا الفيديو الذي يقدمه لنا المخرج الابداعي للعبة براين انتهار عبر قناة PlayStation Access.

الفيديو يستعرض لنا الكثير من المشاهد الجديدة التي نرها لاول مرة في اللعبة و البداية مع اسلوب التخفي الذي سيمارسه بيتر باركر “سبايدر مان” من خلال مداخل التهوية الخاصة باحد المتاحف بينما يلاحق “Mr. Negative” و سنرى كيف يمكن لبيتر باركر القضاء بصمت على بعض الخصوم دون ان يثير انتباه الاخرين.

ايضا سيكون هناك نظام تنبيه يمكن لبيتر باركر استخدامه بحيث يضعة على حالة الخصم و التوقعات التي قد تحدث اذا قام بمهاجمته و هل سيكون الهجوم عليه فيه خطر على الرهينة ام لا و كيف يمكن له ان يغير الوضع من خطير الى امن.

ايضا سيكون هناك الكثير من مشاهد القتال التي سيستخدم فيها سبايدر مان مهاراته مثل الشقلبة و القتال اليدوي و التفاعل مع البيئة و ما الى ذلك و ذلك باسلوب جدا رائع و ممتع الى ابعد الحدود.

ايضا من الاشياء التي يكشف عنها لاول مرة نظام الشقلابات البهلوانية التي يمكن لسبايدر مان تنفيذها اثناء تأرجحة في شوارع نيويورك و هذه الشقلبات ستكسبة المزيد من النقاط كتحديات صغيرة و سريعة.

هناك الكثير من الاشياء المميزة التي سيتم الكشف عنها في هذا العرض الذي يستحق منك مشاهدته و الذي سيكون حسب حديث المخرج من المهمة الاولى فيها.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم و الحوارات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock