هل مازالت متردد في قرار شراء لعبة Spider-Man, شاهد هذا الفيديو الجديد و سارع بعمل طلب مسبق لها..

هل تريد ان تستمتع بالمزيد من الاستعراض لحصرية البلايستيشن 4 الواعدة Spider-Man, اذا اليك هذا الفيديو الذي يقدمه لنا المخرج الابداعي للعبة براين انتهار عبر قناة PlayStation Access.

الفيديو يستعرض لنا الكثير من المشاهد الجديدة التي نرها لاول مرة في اللعبة و البداية مع اسلوب التخفي الذي سيمارسه بيتر باركر “سبايدر مان” من خلال مداخل التهوية الخاصة باحد المتاحف بينما يلاحق “Mr. Negative” و سنرى كيف يمكن لبيتر باركر القضاء بصمت على بعض الخصوم دون ان يثير انتباه الاخرين.

ايضا سيكون هناك نظام تنبيه يمكن لبيتر باركر استخدامه بحيث يضعة على حالة الخصم و التوقعات التي قد تحدث اذا قام بمهاجمته و هل سيكون الهجوم عليه فيه خطر على الرهينة ام لا و كيف يمكن له ان يغير الوضع من خطير الى امن.

ايضا سيكون هناك الكثير من مشاهد القتال التي سيستخدم فيها سبايدر مان مهاراته مثل الشقلبة و القتال اليدوي و التفاعل مع البيئة و ما الى ذلك و ذلك باسلوب جدا رائع و ممتع الى ابعد الحدود.

ايضا من الاشياء التي يكشف عنها لاول مرة نظام الشقلابات البهلوانية التي يمكن لسبايدر مان تنفيذها اثناء تأرجحة في شوارع نيويورك و هذه الشقلبات ستكسبة المزيد من النقاط كتحديات صغيرة و سريعة.

هناك الكثير من الاشياء المميزة التي سيتم الكشف عنها في هذا العرض الذي يستحق منك مشاهدته و الذي سيكون حسب حديث المخرج من المهمة الاولى فيها.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم و الحوارات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button